خواتم خطوبة الماس من المشاهير

من المعروف دائماً أن خواتم خطوبة بفصوص الالماس هي الأفضل لدى كل عروس و من أغلى المجوهرات التي يمكن أن تقتنيها لتظهر بريقها في يوم زفافها.

فان كنت من المعجبات بخواتم الخطوبة الالماس، ما رأيك أن تستوحي من المشاهير اجمل أشكال خواتم خطوبة الماس الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك الراقي.

خواتم خطوبة الماس على طريقة احلام من دار كارتييه Cartier

لعل أكثر ما لفت المتابعين عند إعلان خبر خطوبة النجمة العالمية جينيفر لوبيز من لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز، هو حجم الخاتم الماسي العملاق، الذي ارتدته جينيفر لوبيز في يدها، والذي يبلغ حوالي 15 قيراط.

الخاتم هو من تصميم مصمم المجوهرات العالمي المعتمد من قبل معظم مشاهير العالم سامر حليمة ذات الأصول اللبنانية، حيث نشر متجر Samer Halimeh New York صورة الخاتم الماسي على صفحته على "إنستقرام" و كشف أنه يأتي على شكل Emerald Cut، فيما رجحت معلومات صحفية أن تتراوح قيمة الخاتم الماسي ما بين مليون الى 5 مليون دولار أميركي.

خواتم الماس من دار Lazurde على طريقة ميريام فارس

و لقيت خواتم الخطوبة الماسية رواجًا كبيرًا عند المشاهير العرب لارتداءها في المناسبات الخاصة و المهمة. فقد تألقت النجمة أحلام بأحمل الخواتم الماسية من دار كارتييه Cartier و دار Messika Jewelry التي زادت من تألق إطلالتها و جاذبيتها.

اما خواتم الخطوبة الماسية المستوحاة من إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم من دار Tufenkjian Jewelry فتمنح فخمة ملوكية مطلقة للعروس.

و خصصت النجمة ميريام فارس حيزًا خاصًا لارتداء خواتم الخطوبة من دار Lazurde المدموجة بلمسات الألماس الخاصة.

خاتم خطوبة الماس مستوحاة من نجوى كرم بتوقيع دار Tufenkjian Jewelry

شاهدي اجمل خواتم الخطوبة الألماس من المشاهير و انتقي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.