خواتم خطوبة الماس لصاحبات الاصابع الممتلئة

تعير العروس اهمية كبرى للبحث عن خواتم خطوبة من الماس التي تخطف الاضواء و تعبّر عن الحب و قوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

خواتم خطوبة رومانسية من دار Bulgari

و لكن قبل أن تختاري من موديلات خواتم الخطوبة المتنوعة، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار شكل يدك و أصابعك. لذلك، اخترنا لك في تقريرنا اليوم موديلات خواتم خطوبة تناسب الأصابع الممتلئة، اللواتي يجدن صعوبة في إيجاد تصميم الخاتم الذي يناسبهن، و يقعن في حيرة شديدة في محاولة اختيار موديلات الخواتم الماسية التي ستبدو مثالية على الأصابع الممتلئة و تخفي حجم اصابعها الحقيقي حتى تبدو الأصابع أرفع و أجمل.

من أفضل الخيارات لصاحبات الاصابع الممتلئة هي خواتم الخطوبة الماس المرصعة بأحجار ملونة و ذات الأشكال اللافتة و المبتكرة، و الخواتم الكبيرة الحجم و المتوسطة الحجم، أو على شكل الحجر الماسي العريض و المستطيل الشكل، مع تجنّب ارتداء الخواتم ضئيلة الحجم و البسيطة من حيث التصاميم، لأنها غير متناسبة مع حجم اليدين و الاصابع الممتلئة.

خواتم خطوبة الماس لصاحبات الاصابع الممتلئة من دار بلغاري Bvlgari

في خواتم خطوبة الماس المختارة لليوم من أهم دور المجوهرات العالمية، تصاميم متنوعة مزينة بأحجار تسطع ببريقها الذي يخطف العيون، و تضج أنوثة بتصاميمها الأنيقة و فخامة الأحجار التي تلمع فيها لتجعل كل قطعة إستثنائية و فريدة من نوعها.

القي نظرة على هذه المجموعة من موديلات خواتم خطوبة من الماس لصاحبات الاصابع الممتلئة ، و شاركينا رأيك بالخاتم الذي أحببته أكثر؟

خواتم خطوبة الماس لصاحبات الاصابع الممتلئة من دار بلغاري Bvlgari