نصائح لرشاقة العروس في اسرع وقت

انت تحلمين بالتأكيد عزيزتي العروس بجسم مثالي قبل زفافك. ولكن اذا كان موعد الزفاف اقترب والوقت قد داهمك في تخسيس وزنك والحصول على الرشاقة، نقول لك لا تقلقي فهناك الكثير من الطرق التي تساعدك للتألق بجسم رشيق بطريقة سريعة.

"هي" تقدم لك نصائح لرشاقة العروس في اسرع وقت: 

ضاعفي التمارين الرياضية

انت تعرفين عزيزتي العروس ان ممارسة الرياضة لمدة 10 دقائق في اليوم تستطيع ان تنحت جسمك بطريقة جذابة خلال بضعة اشهر. ولكن اذا كان الوقت قد داهمك فننصحك بزيادة مدة التمارين الرياضية اليومية الى نصف ساعة على الاقل.

اصعدي الدرج يوميا

استبدلي عزيزتي العروس استعمال المصعد، بصعود الدرج يوميا، لان استخدام السلالم مفيدة جدا لحرق السعرات الحرارية والدهون خصوصا في منطقتي الارداف والافخاذ.

هذا النظام الغذائي ضروري

ابدأي فورا عزيزتي العروس باتباع نظام غذائي خالي من الدهون وقاطعي الحلويات نهائيا، واكثري من تناول الفواكه والخضار بما يصل الى 5 حصص تقريبا في اليوم، لحرق الدهون وخفض الوزن بسرعة، كونها فقيرة بالسعرات الحرارية.

لا تأكلي بعد السادسة

وقاطعي عزيزتي العروس الاكل نهائيا بعد الساعة السادسة مساء كي لا تكتسبي مزيدا من الوزن، خصوصا ان عملية حرق الدهون تصبح صعبة خلال الليل.

اكثري من شرب الماء

ونحثك عزيزتي العروس على الاكثار من شرب الماء بما يصل الى ليترين في اليوم من اجل حرق الدهون والحصول على جسم رشيق.

ارقصي كثيرا

وما رأيك عزيزتي العروس ان تمارسي الرقص كثيرا في هذه الفترة للحصول على جسم رشيق في اسرع وقت وخسارة الوزن؟ فالرقص سيساعدك في الحصول على الاطلالة التي ترغبين بها.