فوائد البردقوش للعروس لتنظيم الهرمونات وخسارة الدهون

نقدم لكم فوائد البردقوش للشعر الزائد وخسارة الوزن، حيث اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بتنظيم الهرمونات في جسمك كله قبل الزفاف، والتخلص في الوقت نفسه من الدهون فإننا ننصحك باللجوء الى تناول البردقوش لقدرته الفعالة في ذلك.

فما هي فوائد البردقوش للعروس لتنظيم الهرمونات وخسارة الدهون؟

"هي" تعرفك على هذه الفوائد:

اتزان الهرمونات في الجسم

من الطبيعي ان تسعي عزيزتي العروس الى المحافظة على توازن طبيعي لهرمونات التكاثر قبل الزواج منعاً لحدوث العقم، لذلك فإننا نقول لك ان البردقوش يستطيع ان يمنحك ذلك. ولكن من مميزاته انه ليس فقط مفيدا لتوازن هرمونات التكاثر، بل لهرمونات الجسم كلها ويعالج حالات عدم انتظام نزول الدورة الشهرية، وعُسر الطمث. قومي فقط بشرب كوبين من شاي البردقوش يوميا لتحصلي على فوائده. اما طريقة تحضير هذا الشاي فسهلة. ضعي ملعقة كبيرة من اوراق البردقوش في كوب ثم صُبّي عليه الماء المغلي وغطيه لمدة ربع ساعة، ثم تناوليه مرتين في اليوم.

البردقوش للتخلص من الدهون

ومن المؤكد عزيزتي العروس انك ترغبين بالتخلص من الدهون والكيلوغرامات الزائدة في جسمك قبل الزفاف. لذلك نقول لك ان البردقوش اثبت فعاليته في عملية انقاص الوزن، واثبتت الدراسات انه له نفس فوائد الشاي الاخضر في علاج السمنة إذا تم شربه يومياً وبشكل منتظم. اما البعض فذهب للقول انه يفوق الشاي الاخضر فائدة في محاربة الوزن الزائد اذا تم تناوله مرة قبل كل وجبة.

فكيف يمكنك الاستفادة منه للتخلص من الدهون؟

قومي بنقع ملعقة من أوراق البردقوش الجافة والمطحونة في كوب ماء مغلي لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اشربيه مرتين او ثلاث مرات في اليوم.

كما يمكنك ان تخلطي البردقوش مع الشاي الاخضر وتناوله 3 مرات في اليوم من دون اضافة سكر للمشروب.

كانت هذه فوائد البردقوش للعروس لتنظيم الهرمونات وخسارة الدهون قبل الزفاف فلا تترددي عزيزتي في الاستفادة منها.