أفضل تمارين لتحسين الحالة المزاجية للعروسين قبل الزفاف

أفضل تمارين للعروسين قبل الزفاف لتحسين الحالة المزاجية، لا تحتاج إلى مجهود بدني عالي وكثير من الوقت، لكنها تتطلب استعداد نفسي وانتظام في أدائها من قبل العروسين.

نحن نعلم أن تجهيزات العرس بصفة عامة، تعد من الأمور التي تؤثر على مزاجية العروسين، كما أنها تستنفز  طاقاتهما إلى حد قد يصل إلى الخلافات المستمرة، وهنا لن نقلل من أهمية الوقت والمجهود لبناء حياة مستقبلية وشراكة مستقلة بين العروسين.

افضل تمارين للعروسين تحتاج الى الاستعداد النفسي والانتظام في ادائها من قبلهما قبل الزفاف

لكن مع مرور الوقت أثبتت الدراسات النفسية الحديثة أن توفير قليل من الوقت لمجرد التخلي عن الضغوط النفسية عن طريق سماع الموسيقى وممارسة التمارين الرياضة، خصوصا خارج المنزل، من شأنها أن تعيد بناء مفاهيم جديدة لتقارب وجهات النظر، وتعزيز مبادئ الحوار البناء بينكما سواء قبل أو بعد الزفاف.

لذا عليك أيتها العروس تقديم يد العون لعريسك، وحثه على مشاركتك في تخصيص أوقات أسبوعية، لممارسة التمارين المحسنة لحالتكما المزاجية،كبديل فعال عن الخروجات العادية قبل الزفاف.

من هذا المنطق، سنطلعك أيتها العروس على أفضل تمارين لتحسين الحالة المزاجية للعروسين قبل الزفاف، من خلال مدربة اللياقة البدنية كابتن محمد مرسي من جدة، كي تشجعي عريسك على أدائها مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم، وسنضمن لك شعوركما بالسعادة والقدرة على حل جميع المشاكل والعراقيل قبل الزفاف على وجه الخصوص.

أفضل تمارين لتحسين الحالة المزاجية للعروسين قبل الزفاف

أكد كابتن مرسي، أن ممارسة الرياضة بصفة عامة لها دور محوري في تعزيز الحالة الصحية والنفسية من دون استثناء، والأهم أن ممارستها بالشكل المنتظم قد تدفعهما إلى اتخاذ القرارات المصيرية في أمورهماالحياتية بالشكل العقلاني الصائب في المجمل العام.

لذا ننصح العروسين، بضرورة استقطاب أوقات محددة ضمن جدول مهامهما الأسبوعية لتحسين حالتهما المزاجية من خلال ممارسة التمارين الرياضية التالية

  • تمارين اليوغا
  • تمارين تعزيز طاقة الجسم
  • تمارين الملاكمة
  • تمارين رفع الأثقال
  • تمارين بيلاتس

تمارين اليوغا للشعور بالهدوء النفسي قبل الزفاف

افضل تمارين للعروسين يشملها تمارين اليوجا للشعور بالهدوء النفسي قبل الزفاف

شجعي أيتها العروس عريسك على ممارسة تمارين اليوغا معا في الأماكن الخلابة، كونها من التمارين الروحانية التي تدمج الجسم والعقل سويا، كذلك تساهم في تحسين وظائف جهازكما التنفسي والشعور بالهدوء والاسترخاء للسيطرة على خلافات ما قبل الزفاف.

تمارين تعزيز طاقة الجسم قبل الزفاف

افضل تمارين للعروسين يتضمها تمارين الملاكمة لتحرر من الغضب قبل الزفاف

داومي أيتها العروس على ممارسة رياضة المشي أو الجري مع عريسك قبل الزفاف، فقد كشفت إحدى الدراسات الحديثة أنها مفيدة وفعالة للقضاء على الشعور بالإكتئاب أو توتر الحالة المزاجية بينكما.

تمارين الملاكمة لتحرر من الغضب قبل الزفاف

افضل تمارين للعروسين يتضمها تمارين الملاكمة لتحرر من الغضب قبل الزفاف

لا مانع أيتها العروس من خلق أساليب جديدة وأنماط مختلفة لحياتكما المستقبلية، إذ يمكنك حث عريسك على ممارسة تمارين الملاكمة في إحدى صالات الجيم، فهي من التمارين المساهمة في زيادة إفراز هرمون الأندروفين المسؤول عن شعوركما بالسعادة على الدوام.

تمارين رفع الأثقال لمقاومة الإجهاد قبل الزفاف

 افضل تمارين للعروسين يتضمنها تمارين رفع الاثقال لمقاومة الاجهاد قبل الزفاف

غيري أيتها العروس مفاهيمك تجاه تمارين رفع الأثقال، فهي ليست للرجال فقط، لذا شاركي عريسك في أدائها بصفة منتظمة، كونها تساعد على تحسين حالتكما المزاجية، ومقاومة مستويات التعب والإجهاد التي تصيبكما قبل الزفاف.

تمارين بيلاتس " Pilates" للتخلص من التوتر قبل الزفاف

 افضل تمارين للعروسين يتضمنها تمارين بيلاتس للتخلص من التوتر قبل الزفاف

استعيني أيتها العروس ببعض التمارين التي تركز على عضلات " البطن، أسفل الظهر، الوركين، الفخذين" والمعروفة باسم تمارين بيلاتس نسبة إلى اسم مبتكرها، ومارسيها مع عريسك قبل الزفاف، فهي من أفضل التمارين لتحسين حالتكما المزاجية وتخلصكما من التوتر، وتزيد شعوركما بالاسترخاء والسعادة على الدوام.