افضل مشروبات صحية لتحسين مزاج العروس يوم الزفاف

تتنوع المشروبات الصحية للعروس التي تحسن حالتها المزاجية ، لكننا سنختار افضل مشروبات صحية لتحسين الحالة المزاجية للعروس يوم الزفاف، كي نساهم في الحد من توترها وكيفية تعاملها مع الضغوط النفسية يوم عرسها على وجه الخصوص.

مشروبات صحية للعروس تعتمد على المكونات الطبيعية المهدئة للأعصاب، القادرة على تحسين تقلباتها المزاجية على مدار يوم الزفاف.

إليك أيتها العروس افضل مشروبات صحية لتحسين حالتك المزاجية يوم الزفاف، بناء على توصيات كل من استشارية الطب النفسي ومديرة مركز وعدة الدكتور لبنى عزام، أخصائي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة.

مشروبات صحية للعروس لتحسين حالتها المزاجية يوم الزفاف

مشروب الشاي الاخضر الصحي للعروس للحد من توترها يوم الزفاف

اختار كل من الدكتور باسم والدكتورة لبنى، مجموعة من المشروبات الصحية القادرة على تحسين الحالة المزاجية للعروس يوم الزفاف على وجه الخصوص، لذا لا تترددي أيتها العروس في تناول كوبين صباحا وعصرا أثناء تجهيزك لحفل زفافك من إحدى المشروبات الصحية التالية

  • مشروب الليمون الصحي للعروس يوم الزفاف

استعيني أيتها العروس بمشروب قطرات الليمون الأصفر الطازج مع الماء الدافئ، على تقليلكلمستويات التوتر،حصولك على مستويات أعلى للطاقة وتحسين حالتك المزاجية يوم الزفاف.

  • مشروب الشاي الأخضر الصحي للعروس يوم الزفاف

اختاري أيتها العروس الشاي الأخضر المعروف باسم " شاي الماتشا" لتناوله يوم زفافك، كونه قادر على منحك النشاط البدني و الحالة المزاجية الرائعة يوم الزفاف.

  • مشروب شاي البانونج الصحي للعروس يوم الزفاف

لا تترددي في تناول كوب من شاي البابونج قبل استقبالك لعريسك يوم الزفاف، كونه قادر على الحد من قلقك وتوترك، خصوصا أنه علاج طبيعي فعال لتقليل أعراض القلق بصفة عامة.

  • مشروب الكرز الصحي للعروس يوم الزفاف

مشروب الكرز الصحي لتقليل قلق العروس يوم الزفاف

استمتعي بمشروب الكرز الصحي الخالي من السكريات على مدار يوم زفافك، فقد أثبتت الدراسات الحديثة أنه يزيل أعراض الأرق والتوتر نهائيا.

  • مشروب مشروب الزبادي بالعسل الصحي للعروس يوم الزفاف

امنحي جسمك أيتها العروس الطاقة الإيجابية والهدوء النفسي بتناولك مشروب الزبادي بالعسل المجهز في الخلاط الكهربائي قبل وصولك قاعة احتفالك بعرسك الحالم، فهو يقي جسمك من الشعور بالإرهاق والقلق والتعب خلال مراسم احتفالك.

  • مشروب القرفة الصحي للعروس يوم الزفاف

استفيدي أيتها العروس من مشروب القرفة الصحي الخالي من السكريات يوم زفافك، كونه يحد من شعورك بالعصبية أو التوتر، كذلك يخلصك من أعراض الإكتئاب بصفة عامة وليس يوم زفافك فقط.