ماذا تحتاج العروس من الصيدلية قبل الزفاف؟

قبل الزفاف تطول قائمة التجهيزات للعروس التي تتنوع بين أغراض شخصية وأخرى للمنزل. جزء من هذه الأغراض تحتاج العروس لزيارة الصيدلية من أجل تأمينها وتجهيزها إما في دبش العروس أو في حقيبة شهر العسل.

فما هي أبرز الأغراض التي يجب أن تدونها العروس على قائمة حاجاتها من الصيدلية؟

أدوية لصيدلية لمنزل

يجب أن تشتري العروس من الصيدلية أدوية لصيدلية المنزل والتي تتنوع بين أقراص لتهدئة آلام الرأس، أخرى للالتهابات، وغيرها من اغراض الاسعافات الأولية الضرورية من الشاش والكريم والمراهم وضمادات الجروح ومطهرات الجروح، الى جانب شراء المكملات الغذائية في حال كانت العروس تتناولها او اي دواء تواظب على تناوله. ومن الأدوية المخصصة أيضا لصيدلية المنزل نذكر الأدوية الخاصة بالمعدة لمواجهة حالات الإسهال أو الإمساك وأدوية المسكنات لوجع الأسنان وغيرها.

أدوية لشهر العسل

إشتري جانبا عددا من الأدوية لاصطحابها معك في رحلة شهر العسل منها أدوية المسكنات، وادوية خاصة بالاسهال لمواجهة أي تسمم غذائي في حال تعرضت له مع ابرز اغراض الاسعافات الأولية لاستخدامها في حال تعرضت لأي حادث.

معجون وفرشاة الأسنان

لا تنسي أيضا تجهيز فرشاة جديدة خاصة بك لفرك الأسنان مع المعجون الذي تستخدمينه، واشتري اثنين منهما واحد للمنزل واخر لحقيبة شهر العسل. كذلك اشتري الغسول الخاص بالفم واصطحبيه معك في رحلة شهر العسل لحماية اللثة ومنع ظهور أي روائح كريهة من فمك.

المناديل المعطرة والشامبو

لا تنسي شراء المناديل المعطرة بأحجامها المختلفة للمنزل ولرحلة شهر العسل. كذلك لا تنسي شراء الشامبو الخاص بشعرك والبلسم والكريم الخاص به.

مزيل العرق

وبما أن الروائح الكريهة ممنوعة على العروس فيجب أن تشتري مزيل العرق من الصيدلية لحماية نفسها من مشكلة التعرق.

مستحضرات التجميل

ولأن المكياج ومستحضرات التجميل من أهم أولويات العروس خلال التجهيز فاحرصي عزيزتي على شراء المستحضرات الملائمة لبشرتك من الصيدلية سواء مرطبات البشرة او مزيل المكياج او الايلاينير وطلاء الاظافر ومزيل الطلاء وباقي اغراض التجميل.

أغراض العناية بالاظافر

ولا تنسي عزيزتي شراء أدوات العناية بالأظافر ابرزها المقص والمبرد وأدوات التقليم.

كانت هذه أبرز الأغراض التي تحتاجها للعروس من الصيدلية قبل الزفاف.