5 مشروبات لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج

اخترنا لك أيتها العروس افضل 5 مشروبات لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج، ضمن الحمية الصحية المتبعة من الطبيب المختص حسب طبيعة جسمك وحالتك الصحية.

ورغم أن البطن والارداف هما الأكثر استجابة لمعدلات تراكم الدهون، إلا أن هذه المشروبات قد تساعدك على التخلص منها بالشكل الصحي.

5 مشروبات لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج

حدد استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف أهم 5 مشروبات لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج على النحو التالي:

مشروب المشمش والشمر

5 مشروبات لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج

ضعي أيتها العروس في الماء المغلي بعد رفعه من النار، مقادير متساوية من قطع" المشمش، الكمثري، أوراق النعناع، الكرفس، شرائح الليمون، الشمر" حتى تذبل، اضربي المكونات بالخلاط الكهربائي، اتركي المشروب في الثلاجة، تناوليه قبل الوجبة الصحية المخصصة لك بنصف ساعة، 3 مرات على مدار اليوم، ما يزيد من فعالية تخسيس البطن والارداف قبل الزواج.

مشروب الزنجبيل وإكليل الجبل

اخلطي ايتها العروس مقادير متساوية من " مطحون الزنجبيل، إكليل الجبل، أوراق النعناع الطازج، مطحون الشاي الأخضر"، ضعي المكونات على نار هادئة لمدة 5 دقائق، صفيها من الشوائب، استمتعي بتناول المشروب 6 مرات في اليوم، مع مراعاة تناوله قبل الأطعمة الصحية المخصصة لك بنصف ساعة على الدوام.

مشروب القرفة والليمون

استفيدي أيتها المعروس من مغلي القرفة والليمون الخالي من السكر، لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج بمدة لا تقل عن 3شهور، كأفضل مشروب يمكنك تناوله قبل وبعد الوجبات على مدار اليوم.

مشروب الكمون والزنجبيل

استمتعي ايتها العروس بمغلي الكمون والزنجبيل لتخسيس البطن والارداف قبل الزواج، فما عليك سوى غلي مقادير متساوية منهما، تناول المشرب 4 مرات في اليوم قبل الوجبات الصحية المخصصة لك بنصف ساعة.

مشروب البقدونس والسبانخ

ادمجي أيتها العروس مقادير متساوية من أوراق" البقدونس، الكرفس، السبانخ، النعناع" مع قطع التفاح الأخضر في الخلاط الكهربائي، ضعي المحيويات على نار هادئة حتى الغلي، صفي المشروب، اتركيه حتى يبرد، تناولي المشروب على الريق وقبل النوم، ما يساعد على تخسيس البطن الارداف قبل الزواج.

وأخيرا استشيري أيتها العروس طبيبك في اختيار المشروب المناسب لك، ضمن النظام الغذائي الصحي المحدد لك، كي يتسنى لك تخسيس الجسم بالشكل الصحي وليس البطن والارداف فقط قبل الزواج.