أجمل صيحات المكياج العرائسي من أسبوع الموضة العرائسي

اخترنا للعروس اليوم اجمل صور تُظهر  صيحات المكياج العرائسي من أسبوع الموضة العرائسي 2020 كي تختاري منها إطلالتها العصرية في يوم زفافها. فالعروس في هذا اليوم بحاجة إلى انتقاء المكياج الذي يناسبها ويتماشى مع آخر صيحات الموضة خصوصا أن كان يناسب أسبوع الموضة العرائسي 2020.

راقبي هذه الصور وحددي ما يناسبك من آخر صيحات المكياج وطبقيها بشكل يناسب ملامح وجهك ويبرز جمالك الجذاب الأنثوي.

أجمل صيحات المكياج العرائسي من أسبوع الموضة العرائسي 2020

مكياج طبيعي

كما ذكرنا مسبقاً، إن المكياج الطبيعي هو من آخر صيحات هذا الموسم، ولهذا السبب رأيناه متواجداً بشكل واضح في أسبوع الموضة العرائسي 2020. يمكنك مثلاً أن تختاري ألوان ظلال فاتحة قريبة من لون بشرتك وتطبقيها مع تحديد شكل عينيك. واختاري لشفاهك ملمع شفاه خفيف أو أحمر شفاه نيود ناعم.

مكياج عيون ترابي

لا تختفي صيحة الظلال الترابية أبداً  وذلك كان مثبتاً في أسبوع الموضة العرائسي 2020. فإذا كنت من صاحبات العينين الفاتحتين أو الخضراواتين لا تترددي أبداً في اعتماد الظلال الترابية من خلال توزيعها على كامل الجفن بالطريقة التي تناسب شكل عينيك.

مكياج عيون ذهبي

لفتنا في أسبوع الموضة العرائسي2020 انتشار الظلال الذهبية بين العارضات، مما يؤكد أن هذه الصيحة قد عادت. لذا استوحي من الصور درجة اللون الأنسب لك وطبقيها بالطريقة الأفضل لعينيك.

كحل العيون

لعب كحل العيون الداكن دوراً أساسياً في أسبوع الموضة العرائسي 2020 حيث ظهرت العارضات برسمة عيون القطة المرسومة بالكحل الأسود الداكن. ولأحمر الشفاه، يمكنك اختيار لون النيود للمحافظة على إطلالة ناعمة أو أحمر الشفاه القوي لإطلالة أكثر جرأة.