اكسسوارات شعر العروس من الورود لربيع 2019

اكسسوارات شعر العروس من الورود أكثر ما تناسب فصل الربيع لأنها مستوحاة من أجوائه خصوصا الأزهار الملونة التي تُكمل جمال تسريحة الشعر.

ورغم أن اتجاهات الموضة هذا العام أولت اكسسوار التاج أهمية كبرى ولكنها لم تُلغي زينة الورود للشعر، لذلك اذا كنت تتحضرين عزيزتي العروس للاحتفال بزفافك في هذا الفصل الربيعي فننصحك بالتوجه إلى زينة الورود.

اكسسوارات الورود

لا تقتصر اكسسوارات الورود على تاج الورود رغم أنه من الاكسسوارات المميزة ويناسب إطلالتك جداً في هذا الفصل، وهو إكسسوار عصري برز بقوة في الصيحات الرائجة للعروس في الـ2019 خصوصا في عرض دولتشي أند غابانا. فهذا الاكسسوار الذي لجأت إليه الكثيرات من المشاهير والنجمات في الخمسينيات من القرن الماضي، هو موضة قديمة عاد بقوة وبطريقة عصرية وصار أكثر جاذبية وجمالاً. وما عليك سوى اختيار التاج الأنسب لوجهك وفستانك.

إلى جانب تاج الورود يمكن استخدام الورود كإسسوار تزين تسريحة الرفع، وتكون عبارة عن مجموعة من الورود الصغيرة التي يجب أن تختاري ألوانها بما يتماشى مع إطلالتك والبوكيه التي تحمليها بيدك.

الورود البيضاء تناسب كل إطلالات العروس، وكل الفصول وديكورات الزفاف، فيمكنك اللجوء اليها أيضا إذا كنت تحبين هذا اللون.

يمكنك أيضا أن تختاري وردة بيضاء واحدة لتزيين شعرك المتدلي بها، وهذه الطريقة ستجعلك عروس عفوية مفعمة بالأنوثة.

لا تترددي في التفنن بطريقة استخدام الورود لتزيين تسريحة شعرك في فصل الربيع، مع ضرورة الإشارة إلى أنه ليس شرطا أن تختاري الورود الطبيعية لزينة شعرك، بل الورود الكريستالية اللامعة هي خيار آخر لك والتي تزيد من جاذبية التسريحة. اختاري الورود الاصطناعية الملونة والتي تشبه جداً الورود الطبيعية. المهم أن يقع خيارك على الأنسب.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من الصور لاكسسوارات شعر العروس من الورود لربيع 2019.