تسريحات شعر وصيفات العروس يوم الزفاف 2018

تُسلط الأضواء كثيرا في يوم الزفاف على صديقات العروس اللواتي يُحطن بها في هذه الليلة. من هنا تأتي ضرورة اختيار إطلالة مميزة لهن لناحية الفساتين وتسريحات الشعر. فما هي أبرز تسريحات شعر وصيفات العروس يوم الزفاف 2018؟ إليك من "هي" أبرزها:

تسريحات الشعر المنسدلة: هذه التسريحات يمكن الحصول عليها بلمسات متنوعة لتُضاعف من أنوثة الوصيفات وتمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية. فمثلا يمكنك عزيزتي الوصيفة اختيار الشعر المنسدل بأكثر من أسلوب وطريقة فتختارين الشعر المنسدل الطويل وذو الحجم الضخم مع الغرة المشدودة عند الجبين بالفرق الوسطي او تتجهين إلى الشعر الناعم الملموم الى الخلف مع نفس ستايل الغرة السابقة. اللجوء إلى الشعر الطويل المموج والمفروق على جانب واحد، يمكن أن تتألقي به في يوم زفاف صديقتك، وتتركي خصلات شعر متدلاة بإنسيابية على كتفك لتتميز اطلالتك بالفخامة.

تسريحة النصف رفعة: هذا خيار مميز لك أيضا ويواكب الموضة وله أساليب مختلفة فاختاري ما يناسب شعرك وإطلالتك.

تسريحة الضفائر: ومن التسريحات العصرية تسريحة الضفائر التي يمكنك الحصول عليها في يوم زفاف صديقتك، بأساليب عدة، منها ضفيرة ذيل السمكة، أو ضفيرة التاج، أو الضفيرة الجانبية وكلها تجعلك إطلالتك أنيقة.

تسريحات الشعر المرفوع: هذه التسريحة مناسبة لك ويمكنك اختيار إما الكعكة الأنيقة كتسريحة كلاسيكية حاضرة في كل المواسم، أو تسريحة شعر مرفوع للأعلى مع الخصلات الملتفة بأسلوب فني، وترك غرتك منسدلة بنعومة على كامل جبينك.

تسريحة ذيل الحصان: هذه التسريحة لا تختفي أبدا ضمن أي خيار سواء للعروس أو للوصيفات كونها تحضر في كل المواسم، وهي تناسبك إذا كنت تتمتعين بشعر طويل.

كانت هذه أبرز التسريحات المناسبة لوصيفات العروس يوم الزفاف 2018، فاختاري منها عزيزتي ما يجعلك متألقة ويناسب وجهك.