صابون الكبريت للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف

استخدام أي مُنتج لوجه العروس يجب ان يكون آمنا على بشرتها حتى لا يعرضها لمشاكل قبل الزفاف، بما في ذلك استخدام الصابون لغسل وجهها. تجدين عزيزتي الكثير من انواع الصابون ولكن يبقى الافضل للعناية ببشرتك الصابون ذات التركيبة الطبيعية، منه صابون الكبريت الذي يحتوي على 10% من العنصر الكيميائي (الكبريت) فيما يتكون باقي الصابونة من قاعدة الصابون والعطر.

اسباب كثيرة تدفعنا عزيزتي لننصحك باستخدام صابون الكبريت نظرا لفوائده الكبيرة اليك ابرزها:

يعالج المشاكل الجلدية

يتميز صابون الكبريت بقدرته على علاج الكثير من المشاكل الجلدية واحتوائه على عناصر مضادة للجراثيم ومطهرة للبشرة.

يحفز انتاج الكولاجين

اكثر ما تحتاجه بشرتك مادة الكولاجين للحفاظ على نضارتها. وصابون الكبريت قادر على انتاج الكولاجين ويحمي البشرة من الالتهابات.

مقشر طبيعي البشرة

بشرتك تحتاج الى التقشير للتخلص من الجلد الميت، وصابون الكبريت يعتبر مقشر طبيعي لاحتوائه على نسبة عالية من الساليسيك أسيد، والذي يعمل كمقشر خفيف للبشرة، فيمنحك بشرة أكثر نعومة ونضارة.

يعالج حب الشباب

اذا كنت تعانين من ظهور حب الشباب والبثور في وجهك فان صابون الكبريت قادر على علاج مشكلتك من خلال التقليل من افراز الدهون والزيوت من البشرة.

يخلصك من الرؤوس السوداء

حتى مشكلة الرؤوس السوداء ستجدين حلا لها مع صابون الكبريت لان استخدامه المتكرر يقتلع هذه الرؤوس وينظف البشرة من الاوساخ عليها فتبدو اكثر نضارة.

يوحد لون البشرة

هل تعانين من ظهور البقع الداكنة في بشرتك واختلاف لونها؟ لذلك الجأي الى صابون الكبريت لقدرته على توحيد لون البشرة وتفتيحها.

كيف تستخدمين هذا الصابون؟

بعد ان استعرضنا معك فوائد هذا الصابون للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف، نقدم لك الان طريقة استخدامه السهلة. فقط بللي وجهك بالماء وافركيه بالصابونة واتركي الرغوة عليه لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. طبقي هذه الطريقة 3 مرات يوميا لتحصلي على نتيجة رائعة في الاسبوع الاول من الاستخدام.