افكار تسريحة الزفاف للعروس صاحبة الشعر المجعد

افكار كثيرة تجدها العروس صاحبة الشعر المجعد بشأن تسريحة زفافها المنتظر. فليس من الضروري ان تتمتعي عزيزتي بشعر ناعم حتى تتميزي بتسريحتك، بل تذكري بأن عرائس كثيرات ونجمات يلجأن الى تجعيد شعرهن على مر العقود لما لهذه التسريحة او النوع من الشعر من قوة في جذب الانظار والاذواق اليه، ويضفي على المرأة المزيد من السحر.

فتسريحة الكعكة المرفوعة مثلا تستطيع صاحبة الشعر المجعد ان تلجأ اليها في يوم الزفاف وهي ليست حكرا على الشعر الناعم وتستطيع ان تزيد من جمالك وجمال شعرك خصوصا اذا كان شعرك خفيفا فان هذه التسريحة تجعله يبدو بمظهر اكثر كثافة وجمالا.  

أما اذا كان شعرك المجعد قصيرا فننصحك بابقائه على طبيعته والاعتماد على تزيينه اما باكسسوار كريستالي او بوردة كبيرة بالاضافة الى ارتداء الاقراط واكسسوار للرقبة.

وفي حال كان شعرك عزيزتي العروس مجعدا ومتوسط الطول او طويلا، فتستطيعين فرده وتركه منسدلا على كتفيك مع تزيينه بما يتناسب مع الفستان ومع شكل وجهك.

تسريحة الجدائل التي تجتاح الموضة يمكن ان تستفيدين منها اذا كنت ذات شعر مجعد وستمنحك اطلالة رائعة وستبدو الجدائل سميكة وكثيفة. 

تسريحات كثيرة في غاية الاناقة تستطيعين اختيارها عزيزتي لشعرك المجعد في يومك الكبير منها التسريحات الناعمة او الضخمة. نتركك مع مجموعة من الصور لتختاري ما يتماشى مع ذوقك ومع اطلالتك: