نقشات وألوان مناكير رائعة للعروس في الخريف

كل تفصيل من تفاصيل إطلالتك يوم الزفاف، يجب أن تكون في موضع عناية واهتمام بالغ من قبلك عزيزتي، فأنت العروس التي تلتفت لها جميع الأنظار في هذا اليوم.

ولأن أناقتك لا تكمل دون أن تزيني أناملك بنقشة مناكير جميلة، تناسب طلتك ككل وذوقك، سواء كنت تفضلين النقشات الناعمة أو الجرئية نوعا ما.

ولكن على العموم في هذا اليوم بالذات نفضل دائما أن تطبقي النقشات الناعمة، أما الجرئية فيجب أن لا تكون مبتذلة وبارزة جدا، فلا تنسي سر القاعدة التي تقول أن في البساطة يكمن سر الأناقة.

ونحن في "هي" نختار لك نقشات رائعة جدا لعروس الخرف، لتطبقي نقشة المناكير التي تنال إعجابك وذوقك.

نقشة مناكير من أوراق الخريف

نقشة مناكير مستوحاة من أوراق الخريف لعروس 2018

أعجبتنا جدا نقشة المناكير المستوحية من أوراق الخريف، فهي تبدو حيوية جدا وناعمة بذات الوقت،لاسيما أنها طبقت مع نقشة لمناكير الفرنسي، وزينت بحبات كريستال براقة.

نقشات المناكير الذهبية لعروس الخريف

لمعة ناعمة ذهبية لمناكير عروس 2018

تتميز نقشة المناكير باللون الذهبي، أنها تناسب جميع المواسم ولا يمكن أن تنطقئ موضتها أبدا خاصة للعروس، لما تمنحها من لمسة فخمة وجميلة تتطلع إليها العروس دائما.

زيني أظافرك باللؤلؤ الناعم.

وهنا أحببنا زخرفة الذهبي مع حبات اللؤلؤ الناعمة.

نقشات ناعمة مع المناكيرالماروني لعروس الخريف

يعد اللون الماروني موضة دارجة جدا لهذا الخريف، وكم من الجميل أن تعتمديه لأظافرك في يوم الزفاف وتطبقي معه النقشات الناعمة جدا.

ألوان مناكير رائعة لعروس الخريف

تعد ألوان النيود من أكثر الألوان الدراجة ليس فقط في مكياج العروس بل وحتى بالنسبة لطلاء الأظافر، لذا لا تتردي وتطبقي هذه الألوان لأظافرك، إذا كنت مغرمة بألوان النيود.

كما يعجبنا جدا لون المارون للعروس، لما يمنح لطلتك لمسة دافئة وجميلة جدا. أما الأحمر فهو اللون الذي لايمكن أن تخفت موضته إطلاقا للعروس.