مكياج خطوبة مستوحى من مكياج الفنانات في مهرجان الجونة 2018

تتجه أنظار الفتيات دائما إلى المهرجانات العربية والعالمية، لتعرف على أبرز صيحات المكياج والتسريحات من  نجماتهن المفضلات والإطلالات الجمالية الراقية التي يشاهدنها على السجادة الحمراء.

وفي مهرجان الجونة هذا العام، تألقت العديد من النجمات العربيات بمكياج جذاب وعصري، يعد مناسبا جدا لتستوحي منه في مناسبة تخصك جدا، كحفل خطوبتك.

ونحن في "هي" نعرض لك أبرز وأجمل مكياج النجمات في مهرجان الجونة، لتستلهمي لحفل خصوبتك التفاصيل الأنيقة في أساليب المكياج العصري.

مكياج  جذاب لخطوبتك من إطلالات النجمات

تعد طلة الفنانة مايا داب في مهرجان الجونة هذا العام، من أكثر الإطلالات الجمالية التي أعجبتنا ولاقت استحسانا واسعا عند المتابعين، فقد ألقت عينيها بالمكياج السموكي بطرقة أبرزت جمال عينيها، وقد طبقت أحمر شفاه النيود، مع بشرة رائعة بالبلاشر البرونزي الناعم.

كما أحببنا الطلة الجمالية عن درة التونسية، حيث ظهرت بالآيلاينر المجنح مع الكحل الأسود الذي أيضا منح لعينيها اتساعا أكبر، وطبقت أحمر شفاه بلون النيود.

مكياج ناعم من النجمات في مهرجان الجونة

العديد من النجمات اللواتي ظهرن بمهرجان الجونة، كانت إطلالاتهن الجمالية ناعمة، واعتمدن على أساليب المكياج التي تمنح للوجه طلة رومانسية بعيدا عن المبالغة والابتذال، فأحببنا مثلا طلة ريا أبي راشد التي تألقت بمكياج نيود ناعم جدا، وروجينا التي اعتمدت على أحمر شفاه وردي ناعم مع مكياج ركزت فيه على كثافة الرموش.