تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات الهنديات

مع حلول فصل الخريف، لا بد أنك تبحثين عن تسريحات شعر للعروس بطريقة مستوحاه من النجمات الهنديات، لتختاري أي موديل سيضفي المزيد من العصرية على إطلالتك، مع تفاصيل بارزة ورفعات تجعلك في غاية الجمال في الموسم المقبل ،إليك بالصور أحدث تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات الهنديات، لتجعلي إطلالتك استثنائية ومميزة مهما كان نوع التسريحات التي تختارينها.

أجمل تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات الهنديات :

تسريحات شعر للعروس مع الويفي

بعيداً عن المبالغة في اختيار تسريحات العروس المناسبة ليوم الزفاف، لا بد لك أن تتألقي بتسريحات تناسب الشعر الطويل بأسلوب الويفي. فتألقي بالتسريحة المنسدلة مع الخصل المجعدة من الأسفل على طريقة الجميلة Aishwarya Rai. كما يمكنك تطبيق مع تسريحات شعر العروس الطويل، لف الخصل بأسلوب عصري من الخلف على شكل خطوط رفيعة معقودة من دون وضع أكسسوارات شعر بارزة.

تسريحات شعر للعروس مع الضفائر

أما تسريحات شعر للعروس المنسدلة بشكل مستقيم، يمكن أن تكون مستوحاه من النجمات الهنديات على طريقة Priyanka Chopra مع البساطة التي ترافق إطلالتك في هذا اليوم المميز. وبأسلوب عصري لتكون إطلالاتك غير تقليدية مع الشعر المشدود من الأمام والذي لا يغطي الجبين، طبّقي تسريحات الضفائر على شكل باند عريض على فروة الرأس من وحي Sonam Kapoor، أو تفنّني بتطبيق تسريحات الضفائر الجانبية مع الخصل المشدودة الى الخلف بطريقة تليق بالطرحة الطويلة.

تسريحات شعر مبللة للعروس

كما يمكنك اختيار تسريحات للعروس مع الخصل المبللة والمشدودة من الجانبين بطريقة مستوحاه من النجمة الهندية Deepika Padukone، أو حافظي على التسريحة المبللة والمسحوبة مع الشعر الجانبي الى الخلف بطريقة تليق بالغرة الجانبية، لضمان الحفاظ على تسريحات شعر للعروس بطريقة طويلة وراقية.

اختاري ما يعجبك من خلال صور احدث تسريحات الشعر للعروس مستوحاه من النجمات الهنديات التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك مع حلول الخريف.