خبيرة التجميل حنان سالم لـ "هي" : أهم شيء في مجال عملي هو رضا العرايس عن إطلالتهن

"أهم شيء في مجال عملي هو رضا العرايس عن إطلالتهن وشكلهن النهائي يوم الزفاف" هذا هو سر نجاح وتميز خبيرة التجميل "حنان سالم" المتخصصة بمكياج العرايس، والتي تمكنت بفضل موهبتها الخاصة في مجال المكياج من اكتساب ثقة الكثيرات من العرايس، ومنحتهن بأناملها الاحترافية مكياج ناعم ومميز لأجمل إطلالة يوم الزفاف.

التقت "هي" خبيرة التجميل المتميزة "حنان سالم" لتتعرف منها على مشوارها في عالم الجمال والمكياج، واسرار مكياج العروس الذي سيمنحها أجمل اطلالة يوم زفافها.  

حدثينا عن بداية خطواتكِ في عالم الجمال والمكياج. 

امتلك ولله الحمد موهبة خاصة في مجال المكياج، ما ساعدني على خوض هذا المجال والتوسع في تنمية وصقل موهبتي، وتحقيقي للنجاح فيه، وذلك بفضل رضا الله أولا ثم رضا والداي وثقتهما بي ودعمهما الدائم لموهبتي.

ماهو سر نجاحكِ في تطبيق مكياج العرايس؟

الحقيقة أنني اعتمد في عملي بالمقام الأول على اختيار الماركات " البراندات " الممتازة، وأسعى لأهم شيء في مجال عملي وهو رضا العرايس عن إطلالتهن وشكلهن النهائي يوم الزفاف.

ما هي العقبات التي واجهتكِ خلال هذا المشوار؟

الحمدلله لم تواجهني أي عقبات يمكن أن تعيق مشوار نجاحي، لذا فأنا انصح كل فتاة ترغب في خوض هذا المجال ألا تتردد في اقتحامه، وأن تثابر وتجتهد للاستمرار فيه وتحقيق النجاح الذي تصبو إليه.

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق باجمل اطلالة يوم زفافها؟

أهم النصائح التي أوجهها لكل عروس، هي:

- اختيار خبيرة التجميل التي تعاملت معها واعتادت عليها قبل ذلك. 

- يفضل أن تتمسك العروس بالمكياج الناعم والأقرب للطبيعي من غير تغيير للملامح. 

- تهيئة البشرة وتنظيفها جيداً قبل موعد الزفاف بوقت كافي. 

- الثقة التامة في نفسها وبجمال اطلالتها.

ماهي نصائحكِ للعرايس لتهيئة بشرتهن قبل حفل الزفاف؟

إزالة شعر الوجه من الاشياء الضرورية جداً قبل موعد الزفاف بوقت كافي، على أن تختار العروس الطريقة المعتادة لإزالة الشعر بدون أي اضرار، كما يجب على العروس وضع الماسكات المناسبة للبشرة بشكل دائم قبل الزفاف للحصول على بشرة نضرة ومشرقه، فهذا أمر مهم جداً تجهله الكثير من العرايس.  

هل يتبع المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا موضة معينة؟

برأيي لا يتبع مكياج العرايس الموضة، لأن الموضة تتغير دائما، بينما يعتمد مكياج العروس الأجمل على أمور هامة جدا في مقدمتها ابراز جمال ملامح الوجه واختيار المكياج المناسب لرسمة العين والألوان الأنسب للون البشرة.

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

إن وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً "الانستجرام" أسهمت بشكل ملحوظ في قلة المشاكل وندرة الاخطاء التي يمكن أن تقع فيها العرايس، وهذا أمر جيد جيداً يصب في صالح العرايس بشكل عام، وربما من الممكن الوقوع في بعض الاخطاء البسيطة وفي مقدمتها اعتماد العروس على ذوق الآخرين قبل ذوقها واطلالتها.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

طموحاتي تتخطى كل الحدود، فلا يجب أن نضع سقف لطموحاتنا.

كلمة أخيرة .. الحمد لله دائماً وابداً على هذا النجاح، وأود أن أتوجه بالشكر لعائلتي في المقام الأول على الثقة والدعم الدائم لي منذ بداية مشواري.

وأخيرا.. أشكر أسرة مجلة "هي"  لاختيارها وثقتها بي، وأتمنى لها دوام التألق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل حنان سالم على الانستجرام