احدث صيحات مكياج العروس مستوحاه من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

تبرز في صيف 2018 احدث صيحات مكياج العروس المستوحاه من أسبوع الهوت كوتور الباريسي بكثير من الرقي والألوان البارزة. لذلك لا بد أن تطّلعي على أبرز ما عرضته الدور العالمية من رسمات عيون وتفاصيل جمالية ملفتة ومناسبة لمكياج العروس.

اليك من خلال الصور احدث صيحات مكياج العروس، مستوحاه من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لصيف 2018.

مكياج العروس الذهبي

اختاري هذا الموسم مكياج العروس الملفت من خلال تمرير اللون الذهبي على الجفون العليا للعينين من الجهة الخارجية، مع توحيد لون البشرة والابتعاد عن الالوان القوية على بأسلوب عرض زهير مراد Zuhair Murad.  كما ركّزت دار Armani Prive على إضاءة مكياج العروس بنعومة تامة من خلال تمرير الظلال البيضاء المناسبة لهذا اليومK مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه المات. كما ركّزت دار ايلي صعبElie Saab  على الخطوط الذهبية التي توضع في وسط الجفون بأسلوب مجنح مع الحفاظ على البشرة الموحدة التي تليق بمكياج العروس لصيف 2018.

مكياج العروس مع الآيلاينر

ولا تتخلي عن احدث صيحات مكياج العروس من خلال مواكبة أسبوع الهوت كوتور الباريسي، واختاري خطوط الآيلاينر التي أتت بألوان الأسود المسحوبة على الجفون العليا بأسلوب عرض جورج حبيقة لمزيد من الاشراق، مع نثر الظلال الذهبية على كامل جفون العينين. كما يليق بمكياج العروس رسمات العيون البارزة من دار ديور Dior مع خطوط الآيلاينر الاسود المجنح بأسلوب عصري وغريب. ولم تتخلى دار Jean Paul Gaultier عن المكياج القوي بتدرجات الاسود على العيون والشفايف.

بجرأة استثنائية وصيحات جمالية لم نشهد مثلها لصيف 2018، واكبي احدث صيحات مكياج العروس المستوحاه من أسبوع الهوت كوتور الباريسي.