نصائح للعروس عند صبغ شعرها قبل الزفاف

يُعد تغيير لون شعر العروس أو صبغه قبل الزفاف جرأة للبعض خصوصا للواتي يخترن ألوانا مختلفة تماما عن لون شعرهن المعتاد والأساسي. وللون الشعر تأثير كبير على إطلالة العروس خلال هذا اليوم المميز.

"هي" تُقدم بعض النصائح للعروس عند صبغ شعرها قبل الزفاف.

أولا: الوقت مهم جدا لتجهيز شعر العروس لليلة الزفاف، ومدة شهر لا تعد وقتاً كافياً للعناية بالشعر بل تحتاجين إلى أكثر من شهرين لمعالجة أي تلف أو مشكلة تواجهك حتى تظهر النتيجة بشكل واضح لذا من الأفضل معالجة مشاكل الشعر قبل صبغه لأن الصبغة تسبب بعض التلف.

ثانياً: إحرصي على إختيار لون مناسب للون بشرتك وقومي بتغيير لون شعرك قبل موعد العرس بوقت يسمح بتعديل اللون في حال عدم تلاءمه، أيضاً يجب إختيار صبغة من نوع جيد بالإضافة الى حمامات زيت وأقنعة طبيعية مناسبة لشعرك حتى لا يتلف بسبب الصبغة. في حال أردت التغيير انتقي صبغة شعر تليق بلون بشرتك واستشيري متخصصين بالشعر.

 ثالثا: من الأفضل غسل الشعر مرة إلى مرتين أسبوعياً كحد أقصى حتى لا يتأثر بفعل المواد الكيميائية الموجودة في الشامبو، ويجب تنظيفه جيداً بدءاً من الجذور مرورا بفروة الرأس حتى أطرافه، تدليك فروة الرأس عند كل إستحمام مهم جدا للحفاظ عليه.

 رابعاً:  يجب التخفيف من استخدام مجفف الشعر أو السيشوار وغيره من أجهزة الشعر يمكن استعمالها فقط  مرة كل أسبوعين للحفاظ على الشعر.

 خامساً وأخيرا:اختاري تسريحة الشعر المناسبة لوجهك وفستانك، ومن الأفضل القيام ببروفا  لتسريحات الشعر وأخذ صور من مختلف الاتجاهات .

هذه أبرز نصائحنا للعروس عند صبغ شعرها قبل الزفاف اتبعيها واختاري لون صبغة مميز مع شعر لامع وصحي.