خلطات طبيعية لتبييض وجه العروس في يوم واحد فقط

نقدم لكم خلطات طبيعية لبشرة العروس، حيث قد تواجهين أيتها العروس العديد من الضغوطات التي تمنعك من الإهتمام قبل فترة من الزفاف ببشرتك وإشراقة ملامحك. فتجدين نفسك مجبرة على اختيار الطرق السريعة والإستعانة بالخلطات الطبيعية لتبييض وجه العروس في يوم واحد فقط.

لا بد أن تواكبي عن كثب العديد من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض وجه العروس في يوم واحد فقط، لتختاري منها الخلطة التي تناسبك.

خلطة الحليب والليمون

امزجي الحليب السائل مع عصير الليمون، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة قبل غسله جيداً قبل ليلة من الزفاف، لتبييض وجه العروس في يوم واحد فقط.

خلطة الشوفان والعسل والحليب

 امزجي ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل وملعقتين من الحليب السائل، وطبّقي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة. فهذه الخلطات تعمل على تبييض الوجه لتتألّقي ببشرة فاتحة ومشرقة.

خلطة الكركم وزيت الزيتون

لإزالة علامات التعب والإرهاق في يوم واحد، امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة من زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتبييض وجه العروس وتفتيحه يشكل مميز.

خلطة الطحين والعسل

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من النعناع المقطّع. ضعي الخليط في البراد حتى تجمد قليلاً واستعمليها قبل ليلة الزفاف لمدّة عشر دقائق فقط لتبييض وجه العروس.