لون أحمر الشفاه البنفسجي أحدث موضة للعروس في 2018

هل تبحثين أيتها العروس عن تدرجات جديدة لجعل أحمر الشفاه متألقاً وساحراً يوم الزفاف؟ اليوم يأتي لون أحمر الشفاه البنفسجي ليكون أحدث موضة للعروس في 2018، بتدرجات تليق بذوقك ولون بشرتك واختياراتك لرسمات المكياج الجديدة.

اليوم سنطلعك على أجمل لون أحمر الشفاه البنفسجي كأحدث موضة للعروس في 2018، لتطبيقها بجرأة وسحر خاص.

أحمر الشفاه البنفسجي والتوتي

اجعلي أحمر الشفاه محط أنظار الجميع واختاري درجات أحمر الشفاه البتفسجي القريب من التوتي المات المشرق والقوي بجرأة بارزة. فيمكنك تنسيق اللون التوتي بتدرجات الاومبريه حيث تتناغم الالوان للحصول على لون عصري مع البشرة البيضاء. ولا شيء أجمل من تحديد الشفاه بالكونتور الناشف والعميق بلونه المشع لتمريره بخطوط عريضة للحصول على إطلالة بارزة.

أحمر الشفاه البنفسجي اللماع

ويبدو أن تدرجات أحمر الشفاه البنفسجي اللماع سيكون من أحدث موضة للعروس، خصوصاً أن هذا اللون  المنتظر والملائم لكافة الوان البشرة هو أحدث موضة للعروس في 2018 ، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمالك. كل ما عليك فعله هو تحديد الشفاه بالقرب من الخط الاصلي، بعدها تكثيف اللون من الوسط لتشعي كالملكة بجمال باهر.

أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح

أما لون أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح فلا تظني أنه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة. فمن خلال الالوان الهادئة واللماعة ستتألقين يوم الزفاف بجرأتك مع المكياج الناعم وأحمر الشفاه البارز، خصوصاً مع اعتماد البشرة الموحدة.

من خلال أحدث موضة للعروس في 2018، شاهدي بالصور الإطلالات البارزة والصيحات المشعة مع لون أحمر الشفاه البنفسجي بأسلوب استثنائي وجريء.