أجمل مكياج عرايس ناعم من أنامل لبنانية للعيد

"النعومة سر الجمال" تكاد تكون هذه القاعدة هي العنوان المشترك والسمة الأبرز للمكياج الجميل الذي طبق من قبل أشهر خبيرات الجميل في لبنان.

ولأنك تسعين لأن تظهري بطلة باهرة وحالمة في ليلة العمر، فلا بد لك عزيزتي العروس أن تتعرفي على أبرز تقنيات وأساليب خبيرات التجميل اللبنانيات ممن حققن شهرة واسعة في هذا المجال، وتستوحي منهن ما يناسب جمالك.

مكياج عرايس من إيفا عطا الله

تحبذ دائما ايفا عطا الله المكياج الناعم بعيدا عن التكلف والظلال السوداء التي تجعل طلة العروس متكلفة بعض الشيء، فهي تعمل على تقنية تكبير العين ولكن بطريقة طبيعية مع وضع ظلال ناعمة ورائقة، أما البشرة فهي تمنح للعروس إنارة مذهلة للوجه، وترى إيفا أن العروس الجميلة هي العروس الناعمة بجميع تفاصيل طلتها.

مكياج عرايس من هالة عجم

لهالة عجم فلسفتها الخاصة في المكياج، وهي فلسفة استقتها من خلال دراستها في بيروت و هوليود، والعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي و التلفزيون والسينما واحتكاكها مع جنسيات متنوعة.

كل هذا جعل لها قناعة أن "القليل يعني الكثير"، لذا فهي تسعى إلى تعزيز الجمال الطبيعي الناعم للمرأة، حتى في ليلة عمرها، وهو ما يبدو بارزا من خلال صور مكياج العرايس التي تطبقها هالة.

مكياج عرايس من كوليت إسكندر

وضعت كوليت اسكندر أجمل المكياج لأبرز نجمات الوطن العربي، مثل سيرين عبد النور، أمل بشوشة، وهي تهتم بتفاصيل وملامح كل امرأة لتضع ما يناسبه من مكياج، بعيدا عن آخر الصيحات في عالم التجميل، فالأهم لدى كويت أن تكون العروس بطلة جذابة وتناسبها حقا.