خطوات عمل مكياج باللون الوردي للعروس

تخطي المألوف يوم الزفاف واتجهي نحو عمل مكياج باللون الوردي للعروس الناعمة والمشرقة بملامحها، خصوصاً عندما تختارين التدرجات البراقة والملامح الساحرة التي تجعلك متألقة في هذا اليوم المميز من حياتك.

اليك بالصور خطوات عمل مكياج باللون الوردي للعروس، لتختاري الطرق التي ترينها مناسبة نظراً لرسمة العين الخاصة بك.

كريم اساس فاتح

لا تبتعدي أيتها العروس عن تطبيق مكياج باللون الوردي لأنه سيكون هذا الربيع المصدر الاساسي لجمالك في هذا اليوم. فمن الضروري أن تطبقي كريم الاساس الفاتح الذي يليق بهذا النوع من المكياج مع اختيار المستحضرات الناشفة والخالية من الزيوت حتى لا تجعلي مكياجك عرضة للسيلان والافرازات المزعجة في هذا اليوم.

مكياج عيون وردي

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات العيون من خلال اللون الوردي الذي يمكن نثره بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا مع الحبيبات اللماعة التي تغلّف العينين، مع الابتعاد عن اي لون آخر على البشرة. كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج وردي مدموج مع الظلال السوداء على الحدود الخارجية للعينين من خلال سحب الظلال الذهبية بطريقة مجنحة على كامل الجفون. وبكل بساطة بمكنك الاستعانة بخطوط الايلاينر الوردية التي تعتبر من أبرز الصيحات الجمالية عند تطبيق معها الظلال البرونزية على الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء.

بلاشر مشرق

واللافت عند عمل مكياج باللون الوردي للعروس، جعل مكياجك راقياً مع تمرير البلاشر المشرق على اعلى الوجنتين مع التدرجات الوردية المات. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى بحد سواء.

احمر شفاه وردي

من الضروري عند عمل مكياج باللون الوردي للعروس، الاكثار من الوان الشفايف الوردية القوية بكافة تدرجاتها المشرقة. يجب تمرير احمر الشفاه الوردي الفاتح مع الغلوس اللماع أو اختيار التدرجات القوية التي تعكس جمال الشفايف مع الكونتور المحدد لتكبير حجم الشفاه.