الوان مناكير للعروس 2018 على طريقة ميغان ماركل

تفرض البروتوكولات الملكية الوان مناكير ذو ألوان محايدة و نيود، وهو ما تلتزم به خطيبة الأمير هاري ميغان ماركل حيث من النادر جداً رؤيتها بألوان فاقعة كالأحمر أو أي من هذه التدرجات اذ يعد ذلك كسر لبروتكولات العائلة الملكية التي تتسم بالحيادية و اختيار الألوان الراقية و الناعمة.

فإذا كنت عزيزتي العروس تبحثين عن الوان مناكير للعروس 2018، فإن أكثر الألوان التي تعكس أسلوب و طريقة ميغان ماركل، هي الألوان المحايدة و الكلاسيكية التي تعطي جمالاً طبيعياً لليدين، و تضفي النعومة و الأناقة على العروس.

لذلك جمعنا لك بعض الوان مناكير للعروس 2018 المستوحاة من إطلالات ميغان ماركل في كافة مناسباتها ضمن درجات النيود و الالوان الحيادية لتطبّقي مثلها يوم زفافك و تحظي بإطلالة تليق بالملكات.

و بما أن كل لون بشرة يتناسب مع درجة معينة من ألوان النيود، إحرصي عزيزتي العروس قبل كل شيء على تجربة عدة درجات مختلفة حتى تجدين درجة اللون الذي يناسبك.

النيود الزهري أو الوردي

إختاري ألوان النيود المائل إلى اللون الوردي و الزهري الذي يضفي لمسة من النضارة و الإنتعاش.

النيود الخوخي المشمشي أو الارجواني

من الألوان الناعمة و المناسبة للبشرة الفاتحة، و الداكنة، و تزيدك جاذبية و سحراً.

النيود البيج

درجة النيود البيج تناسب البشرة البيضاء، و تعطي لمسة من الأناقة و الكلاسيكية خصوصاً إذا كانت درجة البيج الوردي او الكريمي الفاتح. و لمحبات درجات النيود الداكنة، يمكنك أن تختاري درجة البيج الرمادي للبشرة الفاتحة و السمراء معاً.

النيود العاجي

من الالوان المناسبة لجميع درجات البشرة و يعيطيك إطلالة جذابة خاصة تخطف الأنظار.

تابعي تصفح الصور في الألبوم أعلاه لتتعرفي أكثر على الوان مناكير للعروس 2018 بتدرجات مختلفة من ألوان النيود.