خلطات تكثيف الشعر من الامام للعروس

تكثيف الشعر من الأمام للعروس التي تعاني من الشعر الخفيف يتطلب عناية طويلة، ولذلك يجب على الفتاة ان تبدأ بعلاج هذه المشكلة قبل اشهر من الزفاف للحصول على النتيجة المرجوة قبل الزواج.

الخلطات الطبيعية خير علاج وهناك الكثير منها لتكثيف الشعر من الامام وتتطلب في مجملها تدليك فروة الرأس من الامام جيدا كون الشعر ينبت من تحتها، وتطبيقها قبل الزفاف بأربعة اشهر على الاقل.

اليك من "هي" ابرز 4 خلطات تكثيف الشعر من الامام للعروس:

خلطة البابونج وزيت الزيتون

هذه الخلطة تتطلب المواظبة عليها مرة اسبوعيا قبل الزفاف بأربعة اشهر على الاقل لتحصلي على نتائج فعالة. وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 4 ملاعق كبيرة من زيت البابونج مع نصف حبة افوكادو مهروسة و4 ملاعق من زيت الزيتون. دلكي فروة رأسك بهذا الخليط عندما يكون شعرك رطبا ونظيفا وادهني باقي شعرك، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالشامبو والماء.

 وصفة الجرجير

وصفة الجرجير رائعة في تكثيف شعر العروس من الامام، وهي سهلة التطبيق جدا. فقط قومي بهرس كمية من الجرجير في الخلاط لتتحول الى عجينة. افردي هذه العجينة على فروة رأسك وشعرك ثم غطيه بكيس لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

خلطة الزيوت

هذه الخلطة مهمة جدا ويجب ان تواظب عليها كل عروس تعاني من الشعر الخفيف من الامام. تحتاجين في هذه الخلطة عزيزتي العروس الى خلط 10 ملاعق من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت اللوز، ومثلها من زيت الجرجير ومن زيت حبة البركة. اضيفي الى الخلطة 15 فص ثوم مهروس جيدًا. اخلطي المكونات جيدًا ثم غطيها واتركيها لمدة يومين بدون استخدام. احفظي الخليط في ما بعد في الثلاجة بعد وضعه في زجاجة وخذي منه حاجتك لتدليك فروة الرأس من الامام. بعد دهن شعرك لفيه بمنشفة ساخنة لمدة ساعة مع تبديل المناشف عندما تبرد. بعد ذلك اغسلي شعرك جيدا لتخليصه من رائحة الثوم. طبقي هذه الخلطة مرتين اسبوعيا لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة الأفوكادو وحليب جوز الهند

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط نصف حبة افوكادو مع 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند وملعقتين من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد والشامبو.