ماسك الفراولة لتبييض بشرة عروس الربيع

ماسكات الفراولة فعالة لتبييض بشرة العروس لغناها بالعناصر الغذائية الضرورية للبشرة اهمها فيتامين c ومضادات الاكسدة التي تساعد في تفتيح لونها وفي نفس الوقت تمنحها الاشراق والنضارة وتجعلها اكثر شبابا.

طريقة تحضير الماسك

ولعل اهم ماسك من الفراولة لتبييض بشرة عروس الربيع هو الماسك المكون من الفراولة وعصير الليمون والزبادي والعسل. وفي هذا الماسك تحتاجين عزيزتي الى هرس 5 حبات من الفراولة واضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون اليها، ومثلها من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل اليها وحركيها جيدا.

بعد تنظيف وجهك جيدا ضعي هذا الخليط عليه ودلكيه بنعومة لتقشير البشرة ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. طبقي هذا الماسك على وجهك مرتين في الاسبوع.

فوائد هذا الماسك

فوائد ماسك الفراولة لبشرة عروس الربيع تكمن في احتواء مكوناته على عناصر مفيدة جدا للبشرة. فعصير الليمون يحافظ على نعومة بشرتك ويساعدها في تفتيح لونها لاحتوائه على حمض الستريك. أما الزبادي فيمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة خالية من الشوائب. والعسل يحافظ على رطوبة بشرتك ويحميها من الجفاف. وبالنسبة الى الفراولة، المكون الرئيسي للخلطة فإنه قادر على تفتيح لون البشرة والقضاء على التصبغات فيها، ومنحها النضارة والحيوية وجعلها بشرة تضج بالشباب كونه يكافح علامات التقدم في السن.

ماسك الفراولة والنشا

يمكنك ايضا عزيزتي العروس اللجوء الى ماسك الفراولة والنشا للحصول على بشرة نضرة وفاتحة اللون. هذا الماسك يتطلب منك هرس نصف كوب من الفراولة الناضجة واضافة ربع كوب من النشا اليها. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف تماما. بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء والصابون. طبقي هذا الماسك مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج رائعة.