كيفية اختيار مكياج العيون المناسب لبشرة العروس

تتنوع أشكال وألوان المكياج بما يتناسب مع شكل وجه ولون بشرة كل عروس ، خصوصا فيما يتعلق بمكياج العيون الذي يُعتبر العنصر الأساسي في فن التجميل.

لكل لون بشرة مكياج يتناسب معها فالبشرة الفاتحة او البيضاء يناسبها ما لا يناسب البشرة السمراء.

"هي" اختارت كيفية اختيار مكياج العيون المناسب لبشرة العروس.

تحتاج البشرة السمراء للقليل من المكياج الناعم حتى يظهر نعومتها وطبيعتها، والبشرة البيضاء أو الفاتحة من الممكن أن يتناسب معها الكثير من الألوان.

وتليق  الألوان الترابية والبرونزية بمختلف ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء ويُمكن دمجها مع اللون الزهري الفاتح التي تمنح العروس إطلالة مشرقة.

البشرة السمراء يليق بها المكياج البرونزي ومكياج اللون الأزرق الفاتح وأحمر الشفاه الأحمر الفاقع مع وضع رموش اصطناعية طويلة وكثيفة لتظهرها أكثر جاذبية ويُمكن وضعها ايضا في الرموش السفلية.

أمّا البشرة البيضاء فيليق بها المكياج الفاتح كالزهري والألوان الترابية الفاتحة وألوان الباستيل كالازرق السماوي والأخضر الفاتح مع لون أحمر شفاه فاتح بلون الزهري أو الوردي ويُمكن وضع الظلال البرّاقة على الجفن العلوي للعين أو على الجفن السفلي أو عند زاوية العين الداخلية.

هذه أبرز ألوان مكياج العيون التي تليق ببشرة العروس ويبقى اللون البرونزي المفضل لمختلف البشرات فهو يمنحها إطلالة عصرية ومشرقة وجميلة.