افضل كريم لشد الوجه المترهل للعروس

تؤثر ترهلات الوجه على جمال العروس يوم الزفاف وتعتبر احدى الاسباب التي تجعل بشرتك غير مشرقة ومتعبة في هذا اليوم المنتظر. لذلك لا بد من اختيار افضل كريم لشد الوجه المترهل للعروس من خلال خطوات يجب اتباعها قبل فترة من هذا الموعد.

تابعي معنا طرق متعددة لاختيار افضل كريم لشد الوجه المترهل للعروس لتجنب التجاعيد والبقع الداكنة التي تؤثر بشكل سلبي على اطلالتك.

كريم مرطب للبشرة

لا تهملي الخطوة اليومية لشد الوجه المترهل ومرّري بشكل يومي الكريم المرطب والمناسب للبشرة قبل الخروج من المنزل، وبعد حوالى 5 دقائق مرّري واقي الشمس الخاص لتغليق البشرة وحمايتها من الاشعة فوق البنفسجية، التي تؤثر بشكل سلبي على خلايا البشرة.

كريم لتفتيح المسام

الأهم في كل صباح، تمرير افضل كريم لشد الوجه ولتفتيح المسام بدءاً من الخدين بطريقة مسحوبة الى الخارج مع تمرير هذا الكريم حوا زاوية العين الخارجية، لإبعاد علامات التعب وللتخلص من الاحمرار والخطوط المزعجة التي تؤدي الى ترهل البشرة.

كريم للعناية اليلية

من الخطوات الاساسية لشد الوجه المترهل، احرصي على تدليكه قبل الخلود الى النوم من خلال تغليف سطح البشرة بالكريمات الليلية الضرورية لتتشبّع البشرة وتستعيد حيويتها أثناء النوم مع بشرة خالية من الترهل والتجاعيد المزعجة.

لتضمني الحصول على افضل كريم لشد الوجه المترهل للعروس، تابعي هذه الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقيها من دون تردد قبل شهر على الاقل من موعد الزفاف.