تسريحات شعر طويل لعروس 2018

ها هي عروس 2018 تتألق بموديلات تسريحات شعر طويل لابراز جمالها واطلالاتها في هذا اليوم المميز بأجمل صورة. فاليوم لا بد أن تختاري تسريحات شعر طويل لتضفي المزيد من العصرية، مع تفاصيل بارزة تجعلك في غاية الجمال هذا الموسم.

اليك بالصور احدث تسريحات شعر طويل لعروس 2018‏ بأسلوب عصري، لتجعلي إطلالتك استثنائية ومميزة مهما كانت الموديلات التي تريدين اختيارها.

تسريحات شعر طويل وويفي لعروس 2018

تألقي يوم الزفاف بتسريحات شعر طويل لعروس 2018 مع الخصل الويفي المترابطة في ما بينها مع الغرة الجانبية والعالية. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر طويل مع الضفيرة العريضة على شكل تاج وترك الخصل تتطاير مع الشعر المنسدل على الظهر. ولا تترددي بإضافة اكسسوارات الورود التي توضع بشكل عصري من الخلف، او اختاري الموديلات التي تتألق على فروة الرأس مع الغرة الامامية والعفوية.

تسريحات شعر طويل مع ذيل الحصان

أما تسريحات الشعر الطويل التي تظهر مع موديلات ذيل الحصان، فهي بارزة هذا الشتاء مع ابقاء الغرة منسدلة على الجانبين لتكون إطلالاتك غير تقليدية مع الشعر المشدود من الأمام. كما يمكنك مع اختيار تسريحات شعر طويل لف الخصل بأسلوب عصري من الخلف على شكل خطوط رفيعة معقودة من دون وضع اكسسوارات شعر بارزة.

اختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر طويل لعروس 2018 لتضفي لمسة انثوية على إطلالتك هذا الشتاء.