الوان عدسات مناسبة لبشرة العروس السمراء

العدسات اللاصقة لها سحر خاص في عالم الجمال و المكياج، و لكن كل بشرة يناسبها ألوان معينة تجعلها أكثر جاذبية، لذلك يتوجّب على الفتاة عند الرغبة في شراء عدسات لاصقة مراعاة ملائمة لون العدسة للون بشرتها، و لون عيناها و لون شعرها ، حتى تحصل على إطلالة ساحرة و أكثر جاذبية و متناسقة مع طبيعتك.

فإذا كنت عزيزتي العروس تفضلين التغيير من وقت لآخر و استخدام عدسات ملونة يوم زفافك، إليك ألوان العدسات المناسبة للبشرة السمراء و الماكياج الخاص بها لإبراز جمال عينيك.

اللون العسلي

من الألوان التي تناسب صاحبات البشرة السمراء. و لإبراز جمال عينيك بالعدسات باللون العسلي، ننصحك باستخدام الأيلاينر الأسود أو البني،مع الظلال الرمادي الداكن، و الفاتح تحت الحاجب و حول الزاوية الداخلية للعين، و الظلال الفضيّ و الذهبي البراق و اللون الزهري، تحت الحاجب و في الزاوية الداخلية.

اللون البني و البندقي

العيون التي تتمتع باللون البندقي و هو اللون الذي يمتزج فيه اللون البني و الرمادي من ألوان العدسات التي تضفي مظهراً ساحراً و جذاباً للعروس السمراء. و للعيون البندقية، يناسبها ظلال العيون البنفسجية الفاتحة، الذهبية، الاخضر الفاتح، و البنية.

اللون الرمادي الضبابي

ينسجم هذا اللون بشكل جميل مع البشرة السمراء و يمنح للعروس جاذبية خاصة. أما بالنسبة للماكياج، فيناسب مع العيون الرمادية، ظلال العيون باللون الأبيض على الزاوية الداخلية و اللون الرمادي على الجفن العلوي، أو إستخدمي اللون الزهري لباطن العين، و اللون البنفسجي تحت العين، مع إضافة الكحل الأسود و تطبيق الآيلاينر الأسود.

اللون الاخضر الغامق

يعتبر هذا اللون من ألوان العدسات الجميلة التي تتماشى مع البشرة السمراء. و لإبراز جمال العيون الخضراء، إستخدمي ظلال العيون باللون البنفسجي الغامق و البني الترابي التي تساعدك على خلق مكياج رائع لعينيك أما لكحل العيون، فالبني و الرمادي الداكن هما أفضل الألوان من الكحل ملاءمة للعيون الخضراء، و أبرزي جمال عينيك بتمرير الآيلاينر من الجهة الخارجية للعين.