فوائد الشاي لعلاج انتفاخ العينين للعروس

انتفاخ العينين هي احدى المشاكل الجمالية الكبرى التي يمكن ان تعاني منها العروس. فقد تستيقظين عزيزتي صباحا لتجدين في المرآة عيونا منتفخة، سلبتك بعضاً من جمال وجهك وجعلت مظهرك مُتعبا ومريضا. انتفاخ العينين قد يحصل نتيجة اسباب عديدة مثل البكاء، او التعب، او التهابات جلدية، او بسبب تغير الطقس وقلة النوم، ولكن علاج هذا الانتفاخ يمكن ان يتم بطريقة سهلة وبسيطة مهما تعددت الاسباب.

العلاج يكمن في استخدام اكياس الشاي سواء الشاي الاسود او الاخضر، اذ يمكنك عزيزتي الاستفادة من هذه الاكياس بعد احتساء فنجانك، فتأخذين الاكياس التي تم استخدامها، لاستعمالها ككمادات لعينيك.

فالشاي قادر على القضاء على انتفاخ وتهيّج العين، لاحتوائه على خصائص مضادة للتهيّج فيساهم في التخفيف من التورّم والانتفاخات. فالكافيين الموجود في اكياس الشاي يساعد الأوعية المتواجدة في العين على الانقباض مما يزيل الانتفاخ ويقضي على آثار التعب والإجهاد خصوصا اذا كان سبب انتفاخ العين هو قلة النوم.

كيف تستخدمين اكياس الشاي؟

طريقة استخدام اكياس الشاي لانتفاخ العينين سهلة جدا، ويمكن ان تتم عن طريق وضع اثنين من الاكياس المستخدمة في الثلاجة لمدة نصف ساعة. بعد ذلك ضعي هذه الاكياس على جفونك لمدة ربع ساعة، ثلاث مرات يوميا لتتخلصي من انتفاخ العينين.

احتسي الشاي للتخلص من انتفاخ العينين

هل يمكن لاحتساء الشاي ان يخلصك من انتفاخ العينين؟ الاجابة نعم عزيزتي العروس، لأن تناول الشاي خصوصا الاخضر يعيد الرطوبة الى الجسم، فيخلصك من الهالات السوداء ومن انتفاخ العينين في نفس الوقت لان هذه المشاكل تظهر نتيجة نقص الترطيب تحت الجلد.