ماسك الكركم والعسل لتفتيح البشرة قبل الزفاف

تنشغل العروس قبل موعد زفافها بالاهتمام بجمالها وصحة بشرتها. وهناك خلطات طبيعية تُحضر منزليا تُساهم في الحصول على بشرة نقية ونضرة.

"هي" اختارت اليوم ماسك الكركم والعسل لتفتيح البشرة قبل الزفاف من المدونة        healthyandnaturalworld    التي تُعنى بالجمال والصحة من خلال أقنعة طبيعية يُمكن تحضيرها منزليا.

يُستخدم الكركم في العديد من البلدان للحفاظ على جمال العروس قبل موعد زفافها، وله فوائد جمالية وصحية متعددة للبشرة، ويُعالج العديد من المشاكل التي تتعرض لها كالحروق والتصبغات والبثور والالتهابات والتجاعيد كما يُساعد في تفتيحها.

الكركم  لتفتيح البشرة قبل الزفاف سهل التحضير ومكوناته بسيطة وغير معقدة. أنت تحتاجين فقط الى ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي بالإضافة الى ملعقة صغيرة من اللبن الطبيعي أو الحليب.

ضعي الكركم في وعاء صغير وأضيفي العسل والزبادي (أو الحليب)، اخلطي المكونات جيدا للحصول على عجينة. لكن قبل وضع القناع على وجهك نظفي بشرتك جيدا من المكياج، ثمّ ضعي ماسك الكركم لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك جيدا بالمياه الباردة وجففيه بقطعة من القماش، كرري هذا القناع أسبوعيا أو أكثر حسب حاجة بشرتك له.

الكركم يُساعدك في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة، لذا جربيه ولا تترددي في استعماله وكوني عروساً أجمل يوم زفافك.