أجمل تسريحات شعر للعرائس من الإنستغرام في العيد

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في العيد، فاعلمي أنك قد اخترت وقت رائع لإقامة حفل زفافك، فلا يوجد ما هو أفضل من إقامة حفل زفافك وسط الأجواء الاحتفالية المميزة لفترات الأعياد، ولكن اختيار موعد حفل الزفاف ليس سوى البداية فحسب، فكل عروس مقبلة على الزواج سيكون عليها اتخاذ من الكثير من القرارات والاختيار من بين الكثير من الأشياء أثناء تخطيطها لحفل زفافها المقبل، ومن أهم الخيارات التي يجب أن تقوم بها العروس هو اختيار قصات شعر مثالية بالنسبة لها في يوم حفل زفافها.

وحتى تصبح مهمة اختيارك لتصفيفة شعرك في يوم حفل زفافك أكثر سهولة، إليك مجموعة من أجمل تسريحات شعر العرائس من الإنستغرام في العيد:

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @SarahPotempa على الإنستغرام:

يمكنك أن تجد مجموعة رائعة من تصفيفات شعر العرائس وأفكار رائعة لاكسسوار شعر العرائس على صفحة مصففة الشعر الأسترالية سارة بوتيمبا (Sarah Potempa)، وإذا كنت ممن يبحثون عن تصفيفات الشعر الطويل ذو الخصلات المموجة فستجدين ما تبحثين عنه على صفحة سارة بوتيمبا التي كانت سبق وأن قامت بتصفيف شعر عارضات عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في عام 2015 بطريقة خصلات الشعر المنسدل ذو التموجات الناعمة والتي تشتهر بها عارضات فيكتوريا سيكريت، ويمكنك أن تجدي أيضا على صفحة بوتيمبا أفكار رائعة لتصفيفات الشعر ذات الضفائر.

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @RiawnaCapri على الإنستغرام:

إذا كنت من ذوات الشعر القصير فستجدين الكثير من الأفكار الرائعة لـ تسريحات الشعر القصير للعرائس على صفحة مصففة الشعر ريونا كابري (Riawna Capri) والتي قامت بعمل تصفيفات شعر قصير رائعة لنجمات شهيرات مثل إيما روبرتس (Emma Roberts)، هيلاري داف (Hilary Duff)، جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence).

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @KyleeHeathHair على الإنستغرام:

هل تبحثين عن أفكار لتصفيفات الشعر الكلاسيكية الأنيقة للعرائس؟ عليك البدء بالبحث على صفحة مصففة الشعر كايلي هيث (Kylee Heath)، ومن المرجح أن تجدي ما تبحثين عنه دون الحاجة للبحث في مكان آخر.

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @Kristin_Ess على الإنستغرام:

كريستين إس (Kristin Ess) هي واحدة من مؤسسي الموقع الشهير The Beauty Departmen والذي يعرض مقاطع فيديو تعليمية لتصفيفات الشعر والمكياج، كريستين إس عملت مع الكثير من النجمات ومنهم لورين كونراد (Lauren Conrad)، لوسي هيل (Lucy Hale)، وإذا كنت ترغبين في تصفيفة ذيل حصان رائعة لحفل زفافك، عليك بزيارة صفحة كريستين على الإنستغرام.

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @MaraRoszak على الإنستغرام:

هل تبحثين عن أفكار غير تقليدية لتصفيفات الشعر ليوم حفل زفافك؟ يمكنك أن تجدي مع تبحثين عنه على صفحة مارا روزاك (Mara Roszak) على الإنستغرام، مارا عملت مع الكثير من النجمات منهم إيما ستون (Emma Stone)، زوي سالدانا (Zoe Saldana)، ميلا كونيس (Mila Kunis).

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @ramireztransalon على الإنستغرام:

قد تكوني قد عثرت على تصفيفة الشعر المثالية لحفل زفاف ولكن ماذا عن لون الشعر المثالي؟ يمكنك العثور على أفكار رائعة لألوان الشعر ومعرفة الكثير عن صبغات الشعر بمتابعة صفحة @ramireztransalon.

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @JenAtkinHair على الإنستغرام:

هل تحلمين بتصفيفة شعر رائعة تمنح شعرك مظهر كثيف وناعم؟ عليك إذا بمتابعة صفحة مصففة الشعر الشهيرة جين أتكين (Jen Atkin)، مصففة الشعر المفضلة لدى كيم كارداشيان (Kim kardashian).

تصفيفات شعر العرائس على صفحة @LaurenandVanessa على الإنستغرام:

صفحة @LaurenandVanessa على الإنستغرام هي المكان المثالي للعثور على أفكار رائعة لتصفيفات الشعر الكلاسيكية لمختلف أنواع قصات الشعر وألوان الشعر.