تسريحات شعر جانبية للعروس

تمنح تسريحات الشعر الجانبية للعروس، طلة في غاية الرقة والجاذبية، وتوحي بدلال العروس ونعومتها، لذا تفضل الكثير من الفتيات، التألق بتسريحات جانبية في زفافهن، لاسيما أنها تعد موضة لا تنتهي مع مرور الزمن.

وأي كانت التسريحة التي تودين اختيارها في حفل زفافك، سواء مرفوعة أو منسدلة، فأنت بإمكانك أن تطبقيها بشكل جانبي، لإضفاء الرقة على طلتك.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل تسريحات شعر عروس، طبقت بشكل جانبي، لاختيار التسريحة التي تنال إعجابك والتألق بها في حفل الزفاف.

تسريحات عروس جانبية ومنسدلة

امنحي لتسريحتك المنسدلة، لمسة من الرقة والدلال، وطبقيها بشكل جانبي، ولمزيد من الفخامة عليها، زينيها بالاكسسوار الكريستال، أو التاج الناعم، مع تطبيق "الباف" الناعم على الغرة، أو اسحبي الغرة مع اتجاه الشعر، لتبدو بشكل أنثوي وأنيق للغاية.

تسريحات عروس منخفضة طبقت بشكل جانبي

طبقي تسريحتك المنخفضة بشكل جانبي، مع وردة تزينها أو اكسسوار كريستالي جميل، لتتمتعي بطلة فخمة وأنثوية بذات الوقت، ويمكنك تطبيق الكعكة بشكل جانبي، لتبتعدي عن النمط الكلاسيكي في تسريحتك.

تسريحات الضفيرة الجانبية للعروس

قد تتجنبين تطبيق تسريحة الضفيرة في حفل زفافك، لاعتقادك أنها كلاسيكية، ولا تناسب إطلاقا طلة العروس، التي تتسم بالفخامة والنعومة.

ولكنك عزيزتي مخطئة حقا، حيث تعد تسريحات الضفيرة، موضة بارزة جدا في عالم الجمال هذا العام، لاسيما أن طبقتي تسريحة الضفيرة بشكل جانبي، وزينتيها بالاكسسوار الكريستالي المميز.