تسريحات الشعر الطويل للعروس

تسريحات شعر طويل للعروس ،يقال إن تاج المرأة شعرها، فكيف أن كان طويلا وناعما، فأنت بلا شك ستفكرين بتسريحة جذابة، تتألقين فيها يوم زفافك، وتستعرضين جمال وطول شعرك ،ورغم أن لديك الكثير من الاختيارات والتسريحات المناسبة للشعر الطويل، ولكنك قد تقعين بالحيرة والقلق من اختيار تسريحة لا تناسبك أو تبدو تقليدية نوعا ما، فضلا أن الشعر الطويل يحتاج إلى تسريحة جذابة ومتماسكة لأطول فترة ممكنة ،ونحن في "هي" نختار لك أجمل تسريحات شعر طويل للعروس، لتختاري التصفيفة التي تنال ذوقك وتسعدك في أهم يوم بحياتك.

أجمل تسريحات شعر طويل للعروس :

التسريحات المنسدلة للعروس

التسريحات المنسدلة  من أجمل تسريحات شعر طويل ،قد لا تفضل العروس أحيانا أن تختار تسريحة منسدلة في يوم زفافها، لتميل أكثر إلى التسريحات المرفوعة مثلا، ولكن هذا الأمر يتغير كليا إذا كان لديك الشعر الطويل والناعم.

وتعد تسريحات الكيرلي المنسدلة مع الباف والرفعة المميزة في منتصف الشعر تقريبا، من أكثر التسريحات جمالا للشعر الطويل، حيث تستعرض تلك التسريحات طول الشعر وجماله، وفي نفس الوقت تضفي مظهرا فخما وأنيقا مناسبا لإطلالة العروس.

تسريحات الشعر الطويل للعروس مع الضفيرة

قد تظنين أن تسريحات الضفيرة لا تناسب العروس إطلاقا، وترغبين أن تتألقي بتسريحة تظهر طول شعرك وكثافته، ولكنك صدقا ستبدلين رأيك، إذا ما عرفتي أن تسريحات الضفيرة هي التسريحات الأكثر رواجا وموضة هذا العام، كما أن تسريحات الضفيرة من أجمل تسريحات شعر طويل، لاسيما عند تزينها بالإكسسوار، وتطبيق "الباف" والغرة الملكية من الأمام، أما تسريحات السنبلة "ذيل السمكة" فهي حقا رائعة للعروس وتمنحك مظهرا غاية في الأناقة.

تسريحات الشعر الطويل المرفوعة للعروس

يمكنك شعرك الطويل من انتقاء تسريحة مرفوعة غاية في التألق، حيث التفنن والإبداع في خصل الشعر الطويلة.

لذا إن كنت ترغبين بطلة ملكية فاخرة في حفل زفافك، فما عليك سوى انتقاء تسريحة مرفوعة أو حتى منخفضة تظهر الخصل الملفوفة والمتمواجة بكل جمال مع اكسسوارات كريستالية تضيف على تسريحتك فخامة مضاعفة.