اجمل تسريحات طوق الورد من النجمات لعروس 2017

 طوق الورد هو من أكثر الاكسسوارات التي لاقت إعجاباً وإقبالاً، سواء في الاطلالات اليومية الكاجوال، أو في المناسبات، أو حتى في حفلات الزفاف. والعروس التي ترغب بهذه الاطلالة عليها معرفة أنّه رائج معها تسريحة الشعر المنسدلة أو "النصّ رفعة".

"هي" جمعت لكِ أيتها العروس مجموعة من اجمل تسريحات طوق الورد مستوحاه من النجمات لتكوني جميلة وجذّابة في حال اخترتِ اكسسوار الشعر من طوق الورد.

جمعت تسريحة طوق الورد الناعمة والبسيطة في رمضان 2017 كلّ من النجمة اليمينة بلقيس احمد فتحي والنجمة المغربية ميساء مغربي وأضافت على إطلالتهما شياكة وبساطة.

وقد زيّنت ميساء مغربي تسريحتها الويفي المفرود بطوق الورد الناعم، أما الفنانة بلقيس فاختارت تسريحة طوق الورد بأسلوب "نصّ رفعة" ناعمة وبسيطة. وجاءت الورود باللون الوردي.

وأبرز إطلالات النجمات كانت للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز التي اختارت تسريحة شعر منسدلة مع طوق من الورد بحجم كبير وأبيض اللون.

وتميّزت إطلالة الفنانة اللبنانية يارا باكسسوار طوق الورد، سواء الناعم باللون الابيض مع تسريحة شعر ويفي، أو بتسريحة شعر مرفوع على شكل ظفيرة مع طوق ورد كبير الحجم.

كما انتقت الفنانة اللبنانية إليسا طوق ورد باللون الوردي المميّز، مع تسريحة الويفي. ومن أبرز الفنانات اللبنانيات النجمة نوال الزغبي التي تميّز عدد من ظهوراتها بطوق ورد من اللونين الأبيض والزهري.

كذلك الممثلة البحرينية شيلاء سبت، التي ظهرت بإطلالة بدت لافتة فيها تسريحة شعر منسدلة مع طوق ناعم وبسيط باللون الأبيض. وبطوق ورد باللون الأحمر تميزت الممثلة والمذيعة الكويتية أمل العوضي، فجاءت متناسقة مع أحمر الشفاه باللون الاحمر لإطلالة أكثر جاذبية.

ومن النجمات العالميات النجمة ريهانا التي اختارت طوق الورد الأبيض والوردي مع تسريحة شعر منسدلة.

هذه أبرز النجمات اللواتي اخترنَ إطلالة طوق الورد، فاختاري منها ما يناسبكِ وتألقي في يومك الكبير.