رسومات نقش حناء ناعم للعروس الخليجية

تبحث العروس دائما عن اجمل اطلالة تميزها، وتمنحها الاناقة. ومن المعروف ان رسومات نقش الحناء تُكمل اطلالتها سواء على اليدين او الساقين. اما النقوش على الجبين فستمنحها بالتأكيد تميزاً.

وهناك الكثير من رسومات نقش حناء ناعم للعروس الخليجية، تحمل رسمات زخرفية واحترافية، وتناسب العروس المخطوبة او حديثة العهد بالزواج، او حتى العروس التي تتحضر للاحتفال بزفافها.  

فبعض الرسوم التي تمتد من الاصابع وحتى المعصم، او التي يتم نقشها على كامل اليدين تزيد اطلالتك عزيزتي العروس، انوثة كونها من اجمل الاكسسوارات. وكذلك النقوش التي يمكن رسمها داخل كفك او على الاصابع بتصميم ناعم، فكلها تناسبك كعروس خليجية.

انتقي الالوان التي تناسب بشرتك

كما قلنا لك فان الحناء تُعتبر اكسسوار تتزين به العروس الخليجية، لذلك فأمامك اولا الكثير من الالوان لاختيارها فهناك الحناء السوداء، او الحمراء، او البيضاء، او حتى تلك التي تتميز بالوانها الغريبة. وهناك ايضا الحنة الزرقاء التي بدأت تشق طريقا لها عند الكثيرات وكلها تستطيع ان تزيدك رونقا خاصا امام العريس وتمنحك الاطلالة التي تريدين ولكن جربي ان تختاري تلك التي تناسب لون بشرتك. وكانت خبيرة التميل جويل ماردينيان قد نشرت مؤخرا على صفحات التواصل الاجتماعي صور لموضة الحناء الحمراء الجديدة وتتميز بقوة وجمال لونها .

اختاري نقوش ناعمة

وبالنسبة الى النقوش استخدمي تلك التي تناسب يديك وشخصيتك وتزيدك جاذبية. فهناك الكثير من الاشكال منها نقوشات الورد المزخرفة. ولا تترددي عزيزتي العروس في ارتداء الاكسسوارات رغم نقوش الحناء لانها تزيدها جمالا، خصوصا اذا استخدمتي الاكسسوارات ذات الفصوص الملونة وفصوص الكريستال والاحجار الكريمة المتناسقة مع الحنة.

وماذا الان عن حنة الساقين؟

نقوشات الحنة على الساقين ستميز العروس كثيرا امام عريسها واهله، وستجعلها اكثر تميزا وتحولها الى نجمة تحتل بحضورها الانظار اينما وُجدت. ولكن نقوشات الحنة على الساقين لا تُقدم عليها كل عروس، لأنها تتطلب شخصية جريئة وليست خجولة. لذلك اذا كنت عروسا تتمتع بالجرأة فإن مثل هذه النقوشات ستزيدك اثارة في عيون العريس.

"هي" ستترك مع مجموعة رسومات نقش حناء ناعم للعروس الخليجية فاختاري منها ما يُعجبك عزيزتي: