تاج الورود لعروس أكثر جاذبية

تاج الورود من الاكسسوارات التي لاقت طلباً وحازت إعجابا كبيرين من قبل المقبلات على الزواج، خصوصا للواتي يُقرّرن الزواج خلال فصلي الربيع والصيف. وقد انتشر مؤخراً هذا التقليد، بعد انتشار تطبيقة SnapChat الذي أغرمت به الفتيات وبميزة وضع تاج الورود على رؤوسهنّ بمونتاج الصور.

تاج الورود إذا من الاكسسوارات التي تختارها العروس لأنها تضيف مظهرا أنثوياً وجذاباً بألوانها اللافتة. فإذا كان فستان العروس يحتلّ أولوية التحضيرات، في السنوات الأخيرة راجت الاكسسوارات وباتت لا تقلّ أهمية عن كلّ ما يخص الزفاف والعروس. وراحت تضاهي أهمية الفستان، ويُفضل انتقاؤها بعناية حتى تتناسق وتتلاءم مع بعضها البعض.

"هي" اختارت لك أيتها العروس أحدث صيحات تاج الورود لربيع وصيف 2017 بالإضافة الى بعض النصائح التي من الافضل اخذها بعين الاعتبار عند اختيار تاج ورود مناسب و ما يُعرف بـ"تاج عرايس".

تاج الورود الرائجة لربيع وصيف 2017

العروس العصرية صار لزاماً عليها أن تختار تاج الورود من الأزهار المجففة أو الاصطناعية أو الطبيعية مع فستان زفاف بسيط وناعم أو مع فستان تقليدي، وهذا يتمّ اختياره تبعاً لحجم رأس العروس وموديل الفستان وتسريحة الشعر. كما أنّ اكليل الورود يختلف في حجمه. فهناك الذي يتكوّن من ورود صغيرة، ومنه الذي يتألّف من ورود كبيرة، كما أن بعض موديلاته تجمع بين مختلف الأحجام والألوان.

واختيار اللون المناسب يكون بحسب ديكور الزفاف ولون باقة الورود وكوشة العروس. فكل شيء له أهمية ويؤثر سلبا أو إيجاباً. ومن الألوان الرائجة لهذا الموسم الورود البيضاء ذات اللون الواحد، وتاج الورود الذي يحتوي على ألوان متعددة، بالإضافة إلى اللونين الزهري والأبيض. ومن الألوان الرائجة هذا الموسم الورود الاصطناعية باللون الذهبي... وجميعها ألوان تتماشى مع فصلي الربيع والصيف.

نصائح حول كيفية اختيار تاج الورود:

اخترنا لك ايتها العروس مجموعة من النصائح حول اختيار تاج الورود الأنسب لك:

- نسّقي زينة الزفاف وباقة الورود مع إكليل الشعر.

- إختاري تسريحة الشعر المناسبة لتاج الورود.

- لا تضعي مكياجاً قوياً واختاري الألوان الطبيعية والناعمة.

- جرّبي تاج الورود على تسريحة الشعر قبل فترة من موعد الزفاف.

- إختاري تاج الورود المناسب لمقاس رأسك.

-لا تضعي أكثر من اكسسوار واحد على شعرك.

هذه أحدث صيحات تاج الورود للعروس مع بعض النصائح، فاستفيدي منها وكوني جذابة وجميلة يوم زفافك.

نصائح لتختاري تاج عرايس مثالي مع فستان الزفاف!

أي فستان زفاف يناسبك؟

قواعد إختيار كوشة الزفاف