زيوت للشعر قبل حفل الزفاف.. ستفاجئك النتائج

زيوت للشعر، هو كل ما تحتاجينه عزيزتي قبل حفل الزفاف، لكي تتمكني من الحصول على شعر غني ومفعم باللمعان والقوة.

وإذا كنت فتاة مقبلة على الزواج، فلا شك أنك بدأتِ بالبحث عن أقوى الكريمات والخلطات لتنعيم شعرك وتحسين صحته، ولكن عزيزتي نحن نقول لك أنك لا تحتاجين إلى كل هذا العناء في البحث، لأن الطبيعة أمدتنا بكنوز ثمينة تكمن سرها في الزيوت الطبيعية.

فهناك الزيوت التي تساعدك على تقوية شعرك وتغذيته، وهناك الزيوت التي تمنح شعرك  مظهرا جذابا ومفعما باللمعان والنعومة، ولكن عليك أنت أن تختاري ما يناسب طبيعة شعرك.

ونحن في "هي" نقدم لك أفضل الزيوت للشعر كي تطبقيها قبل حفل زفافك.

زيت الزيتون

إستخدمته النساء قديما كوصفة سحرية لتنعيم الشعر، وما زال زيت الزيتون يجذب النساء في كل مكان لاستخدامه كعلاج فعال لحل مشاكل الشعر، لذا فهو يعد من أفضل الزيوت للشعر.

واعلمي عزيزتي العروس أن زيت الزيتون غني بالفيتامينات التي تعمل على تحسين الدروة الدموية لفروة الرأس، ما يساعد على ترطيبها، والقضاء على القشرة، كما أن زيت الزيتون يعالج مشكلة تساقط الشعر بشكل ملحوظ.

وما عليك فقط سوى  تطبيقه على شعرك من الجذور حتى الأطراف، كي تحصلي على شعر ناعم ومالس، ومفعم باللمعان والجمال.

زيت الأفوكادو

يغذي ويرطب  زيت الأفوكادو فروة الرأس والشعر ويكسبه لمعانا جذابا، فهو غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة التي تجعل الشعر ناعما كالحرير. كما يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.

ما رأيك بإضافة بعض القطرات منه إلى البلسم كي تحصلي على شعر ناعم وقوي.

يمكنك أن تدهني شعرك بالقليل من زيت الأفوكادو على أطراف الشعر بعد غسله.

زيت الخروع

إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر وجفافه، فسنخبرك على فوائد زيت الخروع السحرية، فهو غني بالفيتامين والمعادن والأحماض التي تجعله قويا ولامعا كالحرير.

طبقي الزيت على شعرك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالشامبو. كرري التجربة 3 مرات في الأسبوع، لن تندمي حقا.

زيت السمسم

يحفز زيت السمسم الشعر على النمو ويساعد بشكل فعال للتخلص من القشرة.

وكي تحصلي على نتائج مذهلة ما عليك سوى تسخينه قليلا على النار فقط حتى يدفأ، ثم طبقيه على شعرك لمدة ربع ساعة فقط وبعدها اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

زيت جوز الهند

بالطبع سمعتِ عن الفوائد المذهلة لزيت جوز الهند، وهذا ليس مجرد كلام، فحقا يمنحك زيت جوز الهند شعرا صحيا ولامعا لاحتوائه على فيتامين E ومضادات الأكسدة.

كما يعمل زيت جوز الهند على تحفيز نمو الشعر وترطيبه، ويمنع تكسره وتقصفه.

ولرائحته الطيبة والجميلة، فأنك ستطبقينه على شعرك دون أن تتذمري، فقط دلكي شعرك بالقليل من زيت جوز الهند بحركات دائرية ومديه إلى كامل شعرك، اتركيه لمدة 3 ساعات أو أكثر ان استطعت.