لتقشير الوجه طبيعيا قبل الزفاف .. إليك هذه الحيل

خلال فترة التحضير لزفافك، لا يمكنك إهمال الحيل الصحيحة والفعالة لتقشير الوجه طبيعيا بطرق سهلة وسريعة. اليوم لم يعد الاستغناء عن الخلطات الطبيعية يفيد البشرة بل يضرها، خصوصا لتقشير الوجه قبل اسبوعين من الموعد المنتظر.

لإزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة ولتقشير الوجه طبيعيا قبل الزفاف، اليك الحيل المثالي والمضمون لتألقك أيتها العروس.

تقشير الوجه عن طريق البن

قد تتفاجئين عندما نطلعك على فوائد حبوب البن لتقشير الوجه طبيعيا. كل ما عليك فعله هو طحن حبوب البن بشكل خشن من دون تنعيمه كثيرا واضافة ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من العسل. امزي الخليط جيداً قبل تمريره على سطح البشرة وتركه حوالى 20 دقيقة. بعدها، بواسطة اطراف الاصابع، قومي بفرك البشرة جيداً لتقشير الوجه ومنع ظهور البثور المزعجة.

تقشير الوجه بالشاي الاخضر

في حال اردتِ حيلة مضمونة مع خلطة سهلة، إختاري الشاي الأخضر وأضيفي ملعقة من الملح الخشن واخرى من زيت الزيتون. اخلطي المكونات حتى يصبحوا على شكل عجينة. بعدها ضعيها على البشرة لتقشير الوجه وازالة الخلايا الميتة عن طريق الفرك، وكرّري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع لضمان النتيجة المطلوبة.

تقشير الوجه باستخدام الشوفان

يعد الشوفان من اكثر المواد التي تضمن فعالية مشرقة للبشرة يوم الزفاف. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من الشوفان، مع 3 ملاعق من الحليب وملعقة من عصير الليمون. ادمجي الخليط جيدا ووزعيه على سطح البشرة قبل تطبيق خطوات التدليك على الوجه بشكل دائري، مع تمرير الاصابع على حدود العين لازالة البقع السوداء عن محيطها. اغسلي وجهك جيداً بالماء ويستحسن تطبيق هذه الحيلة قبل الخلود الى النوم.