اجمل مكياج للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات

اجمل مكياج للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات اختاريها بتدرجات برونزية والوان مشرقة تجعل إطلالتك مميزة، خصوصاً أن اجمل مكياج للعروس يرتكز على إبراز الملامح الكبيرة والمشرقة مع ظلال العيون الساحرة والتدرجات الملفتة.

اليك بالصور اجمل مكياج للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات، مع اختيار رسمات عيون شرقية تبرز الظلال وأحمر الشفاه الحيوي.

مكياج للعروس من خبيرة التجميل جواهر

مكياج للعروس من خبيرة التجميل الاماراتية جواهر

اجمل مكياج للعروس اختاريه من خبيرة التجميل الإماراتية جواهر التي غالباً ما تنتقي التدرجات البراقة التي تبرز بشكل مشرق يوم الزفاف. فقومي بتمرير اجمل مكياج للعروس الترابي مع اللون البني البراق الممدود على كامل الجفون العليا للحصول على إطلالة ساحرة لعروس ربيع 2021. كما يمكنك بأسلوبها تطبيق اجمل مكياج للعروس مع الظلال الذهبية البراقة على الجفون العليا للعينين، وتمرير التدرجات البنفسجية التي غالباً ما تختارها في رسمات مكياج العروس لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة، مع تمرير أقلام برونزية على الجفون السفلى. كما يمكنك اختيار اجمل مكياج للعروس مع تطبيق ظلال بنفسجية مات وفاتحة متناغمة مع أحمر الشفاه الزهري اللماع الفاتح والمحدّد مع الكونتور الزهري الذي يعكس جمالاً ساحراً لاطلالاتك الملفتة.

مكياج للعروس من خبيرة التجميل ميرا الحمادي

 مكياج للعروس من خبيرة التجميل الاماراتية ميرا الحمادي

من أجمل خطوات تطبيق مكياج للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات، اختيار بأسلوب ميرا الحمادي التدرجات المشمشية الفاتحة المسحوبة الى الخارج بشكل ملفت مع خطوط الآيلاينر السائلة السوداء على الحدود الخارجية للعينين بأسلوب مترابط ومجنح، والإستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور البني.

مكياج للعروس من خبيرة التجميل علياء احمد

مكياج للعروس من خبيرة التجميل الاماراتية علياء احمد

والأهم في تطبيق اجمل مكياج للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات، التركيز على تمرير الظلال المات الفاتحة بتدرجات البيج، لتطبيقه على طريقة خبيرة التجميل علياء احمد مع خطوط الايلاينر الرفيعة لمنحها طابعاً شرقياً، مع إضافة الخطوط البرونزية على حدود الجفون السفلى. والأهم عند تطبيق اجمل مكياج للعروس تكثيف الماسكارا السوداء بعدة طبقات على الرموش العليا والسفلى بحد سواء، ورسم أحمر الشفاه البني المات لجعل مكياجك متكامل.