ماسكات طبيعية من الموز لعلاج البشرة الجافة للعروس

تحتاج البشرة الجافة الى العناية الخاصة بالاستمرار نظرا لمشاكلها الخاصة مثل الاحمرار والحكة والتهيج بالاضافة الى جفافها المستمر وحاجتها للترطيب. فكيف يمكنك عزيزتي العروس علاج مشكلات بشرتك الجافة قبل الزفاف واستعادة نضارتها وجعلها أكثر نعومة وإشعاعاً؟ "هي" تقدم لك 4 ماسكات طبيعية من الموز لعلاج مشاكل البشرة الجافة كونه يحتوي على فوائد عظيمة وعناصر تغذية ضرورية للبشرة.

ماسك الموز والزبادي

البشرة الجافة تحتاج الى ماسكات تساعد في ترطيبها

هذا الماسك فعال جدا في ترطيب بشرتك الجافة من الأعماق وجعلها أكثر نعومة. لتحضيره احضري ثمرتين من الموز واهرسيهما جيدا ثم اضيفي لهما ملعقة عسل ونصف كوب من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا لتصبح متجانسة وضعيها على وجهك لمدة ثلث ساعة او حتى تجف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. طبقي هذا الماسك مرتين أسبوعيا واحصلي على بشرة ناعمة.

ماسك الموز وزيت الزيتون

لأن فوائد الزيوت للبشرة لا تُحصى فإنها تصبح اكثر فعالية عندما تضيفين الموز لزيت الزيتون مثلاً وتطبقي الماسك على بشرتك الجافة. هذا الماسك ينظف بشرتك ويحميها من الجفاف ويجعلها أكثر نضارة وجمالاً. تحتاجين لتحضيرها إلى خلط حبة موز مهروسة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومثلها من الحليب ومن زيت جوز الهند. ضعي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة تقريبا ليجف تماما ثم اغسليه كالمعتاد. طبقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع تقريبا لتتألقي ببشرتك النضرة.

ماسك الموز والكريمة

مشاكل البشرة الجافة كبيرة جدا

ما رأيك أن تجربي هذا الماسك الرائع للبشرة الجاف الذي يعمل على حل كل مشاكل بشرتك ويجعلها اكثر نعومة ويغذيها. لتحضيره اهرسي موز واخلطيها مع الكريمة الطازجة ثم ضعي هذا القناع على بشرتك لمدة 30 دقيقة.

خلطة زيت النعنع والموز

كما ننصحك بهذه الخلطة الفعالة للبشرة الجافة والتي تحتاج الى خلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة من الموز المهروس و7 قطرات من زيت النعنع. بعد حصولك على معجونة افرديها على وجهك واتركيها لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر، ثم ضعي أي مرطب للبشرة.

كانت هذه ابرز 4 ماسكات طبيعية من الموز لعلاج البشرة الجافة فلا تترددي في تطبيقها.