طريقة تقشير وتوريد الشفايف للعروس باستخدام الكرز الاحمر

الشفاه الوردية حلم كل عروس ليس فقط في يوم زفافها إنما في كل يومياتها. ولكن يحصل أن تعاني هذه الشفاه من الجفاف واللون الداكن مما يحرمها التوهج واللون الوردي. يمكنك عزيزتي العروس اللجوء الى الكرز الأحمر لتوريد الشفايف في أي وقت تشاءين، وهي طريقة آمنة وسهلة، وفعالة.

فالكرز الذي يوصف بثمرة الجمال، هو غني جداً بمضادات الأكسدة ويُعد مرطب طبيعي فعال، كما أنه غني جدا بفيتامين A وقادر على تجديد خلايا البشرة والشفاه الى جانب مزايا جمالية اخرى.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس بعض الماسكات للاستفادة من الكرز في تقشير وتوريد شفاهك:

الكرز وزيت جوز الهند

الكرز رائع جدا لجعل شفاهك وردية

هذه الوصفة مهمة جداً لقدرة الكرز على ترطيب الشفاه وتوريدها بالاضافة الى فعالية زيت جوز الهند في ترطيب البشرة ايضا وتخليصها من اللون الداكن. لتحضير هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى 3 ملاعق كبيرة من جيلي الكرز، ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، بالاضافة الى قطرة واحدة من زيت الفيتامينE. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها في علبة نظيفة ثم ضعي هذا المزيج على شفاهك قبل النوم وافركيها بقطعة قماش ناعمة واتركيها حتى الصباح. استخدمي هذا المقشر 4 مرات أسبوعيا لتحصلي على شفاه وردية.

ماسك الكرز وزيت الزيتون

ماسك الكرز وزيت جوز الهند رائع للشفاه

هذا الماسك ايضا فعال جدا في تقشير الشفاه وتخليصها من الجلد الميت واستعادة لونها الوردي. اخلطي جيدا مغلف واحد من جيلاتين الكرز مع ملعقة عسل صغيرة وبضع قطرات من زيت الزيتون. اخفقي المزيج حتى يتجانس، وطبقيه على شفتيك ثم افركي بلطف لمدة 5 دقائق قبل ان تغسلي شفاهك بالماء.

الكرز والليمون

تخلصي من الشفاه الجافة والداكنة بقناع الكرز

في هذه الوصفة تحتاجين الى هرس 3 حبات من الكرز وخلطها مع بضع قطرات من عصير الليمون ومثلها من الحليب. افركي شفاهك بهذا المزيج ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد.