لفات طرح للعروس المحجبة صاحبة الوجه النحيف

تحرص العروس المحجبة عند اختيار لفة طرحها للزفاف أن تنتقي ما يناسب وجهها، ولكن بالنسبة للعروس ذات الوجه النحيف فإن المهمة ستكون صعبة بعض الشيء كونها ستبحث عن اللفة التي لا تسلط الضوء على نحافة الوجه وتجعل إطلالتها جذابة في يوم فرحها الكبير.

اختيار لفة طرح للعروس ذات الوجه النحيف يخضع أيضاً لمعايير عدة مثل التناغم مع شخصيتها وتناسبها مع الفستان ومع الإطلالة التي ترغب أن تظهر بها أمام الضيوف، فلفة طرح العروس التي ترغب بإطلالة بسيطة ورقيقة تختلف مثلا عن لفة طرح تلك العروس التي ترغب بإطلالة عصرية أو فخمة أو ما شابه.

لفة التوربان للعروس ذات الوجه النحيف

اختاري لفة طرح تخفي نحافة وجهك

تناسب لفة التوربان العروس ذات الوجه النحيف جداً لأنها تجعل الوجه يبدو ممتلئا طبيعياً بفضل إبرازها للوجنتين بشكل لافت. وتختلف لفات التوربان منها اللفات البسيطة بطبقة واحدة، ومنها التوربان بالطبقات المتعددة، وتزيينه بالتاج المرصع أو بالورود أو بالإكسسوارات المناسبة له. ويوجد الكثير من الاساليب التي يمكن التفنن بها في مواكبة صيحة التوربان الرائجة جداً.

لفة الطرح الكلاسيكية للعروس

 لفة توربون للوجه النحيف

أما للعروس ذات الوجه النحيف والتي ترغب بإطلالة كلاسيكية في يوم زفافها فيمكنها أن تلجأ إلى الحجاب الكلاسيكي البسيط الذي يناسب الوجه النحيف ويحاكي ذوقها. وفي هذا الحجاب يمكن التفنن كثيراً بأساليب تطبيقه كأن يتم تثبيت طرحة من التُل الأبيض مثلاً يزين الدانتيل أطرافها أو تزيين اللفة الكلاسيكية بتاج فخم ومرصع.

"هي" تتركك عزيزتي مع لفات طرح للعروس المحجبة صاحبة الوجه النحيف لتختاري منها ما يتلاءم مع إطلالتك في يوم الزفاف.