احدث اشكال تسريحات شعر مفرود للعروس من وحي نجوى كرم

على الرغم من تسريحات الشعر المتعددة التي تتألق بها الفنانة نجوى كرم باستمرار، إلا أنها تميل في أغلب إطلالاتها الى الشعر المفرود الذي يناسب ملامح وجهها ويجعل إطلالتها أكثر جاذبية. هذه التسريحات تلائم العروس التي تبحث عن تسريحة مميزة بالشعر المفرود وبلون مميز إذ أن نجوى كرم نجحت في السنوات الاخيرة في الاعتماد على صبغات شعر متعددة متخلية عن اللون الأسود الداكن الذي كان يطغى على إطلالاتها.

كما أن تسريحات شعرها المفرودة اتجهت لأن تكون بلمسات عصرية ومميزة ومتنوعة بينها تسريحات من دون أي تعقيدات في التصفيف، إلى تسريحات الشعر المفرود الممزوج بموديلات عصرية وجذابة تليق بملامحها، إلى  الشعر المنسدل مع الغرة التي تتفنن في أساليبها.

تسريحات مفرودة مع الغرة

تسريحة من نجوى كرم لإطلالة شبابية

ففي بعض التسريحات تلجأ الى الغرة الجانبية التي تغطي جبينها العريض مع الشعر المفرود، وفي بعض الاطلالات تلجأ الى الشعر المفرود مع الغرة المموهة بموديل شعر أمامي.

تسريحة الشعر المموج من نجوى كرم

تسريحة تناسب العروس من نجوى كرم

وتعشق الفنانة نجوى كرم تسريحات الشعر المموج وهي التسريحة الأحب على قلبها بمختلف موديلاتها، وتطبق هذه التسريحة سواء على الشعر القصير او الطويل.

تسريحة الشعر الكاريه من نجوى كرم

نجوى كرم بالشعر الكيرلي المفرود

ومن التسريحات الانيقة بالشعر المفرود من نجوى كرم تلفتنا تسريحة الشعر  الكاريه الأكثر شبابية سواء مع الخصلات المجعدة والغرة القصيرة المنسدلة على الجبين أو الشعر الناعم المفرود بطريقة أنيقة.

"هي" تتركك مع احدث اشكال تسريحات شعر مفرود للعروس من وحي نجوى كرم: