خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين وشد بشرة العروس قبل الزواج

نقدم لكم  خلطات طبيعية لبشرة العروس، اختاري خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين قبل الزواج مع اتباع روتين خاص للعناية ببشرة العروس وشدّها. فلا بد من تطبيق خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين والتخلص من الخطوط الدقيقة وعلامات التعب التي تعيق اطلالاتك الجمالية.

اخترنا لك العديد من خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين وشد بشرة العروس قبل الزواج، فانتقي منها ما يعجبك لتطبيقه.

ماسك الأفوكادو والجزر

ماسك الأفوكادو والجزر لتحفيز الكولاجين

طبّقي خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين من خلال تطبيق ماسك الأفوكادو والجزر القادر على التغلغل داخل البشرة لشدّها وضمان تفتيح لونها. فاخلطي نصف ثمرة من الأفوكادو مع ملعقتين من عصير الجزر وملعقة كبيرة من الحليب. ضغي الخليط على بشرة الوجه والرقبة حوالى 20 دقيقة، قبل غسل سطحها بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لضمان حصول بشرتك على الفيتامين E والكالسيوم لتحسين ملمس البشرة.

ماسك البيض والليمون

ماسك البيض والليمون لتحفيز الكولاجين

ومن أهم خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين وشد بشرة العروس قبل الزواج، يأتي ماسك البيض والليمون لمساعة بشرتك على تحديد المسام وشد البشرة والتخلص من الشوائب البارزة. كل ما عليك فعله هو خفق  بياض بيضة واحدة للحصول على خلطة كريمية قبل وضع ملعقتين من الليمون الطبيعي. ضعي الخليط   على بشرة الوجه والرقبة واتركيه حتى يجف قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

ماسك العسل والقشطة الثقيلة

ماسك العسل والقشدة الثقيلة لتحفيز الكولاجين

كما لا تتخلي عن ماسك العسل والقشطة الثقيلة كونها من أبرز خلطات طبيعية لتحفيز الكولاجين وشد بشرة العروس. فاخلطي ملعقين من العسل مع ملعقة من القشطة الثقيلة للحصول على خليط ناعم، ثم ضعيه على البشرة حوالى 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. طبّقي هذا الخليط مرتين في الاسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.