تسريحات شعر منسدلة للخطوبة من النجمات 2020

الشعر المنسدل على الاكتاف او على الظهر يمنح العروس اطلالة مميزة بالأنوثة والكثير من الفخامة فيمكنك التألق عزيزتي العروس بتسريحات متنوعة بالشعر المنسدل على غرار النجمات اللواتي سحرن الأنظار في إطلالات متعددة لهن بالشعر المنسدل.

"هي" تستعرض معك أجمل تسريحات الشعر المنسدل من النجمات والذي يناسب حفل خطوبتك.  

تسريحة من مريم حسين

- زيني مقدمة الشعر باكسسوار ملتف على الرأس واتركي الشعر منسدلا خاصة مع الخصلات الشعر الويفي بالتموجات العريضة كما فعلت كل من الممثلة دليدا خليل والفنانة ديانا كرزون.

- يمكنك ايضا تزيين شعرك بإكسسوار ذهبي براق ولامع على مقدمة الرأس فيأتي كالتاج ما يمنحك طلّة ملوكية فاخرة خاصة مع الشعر المصبوغ أومبريه بالخصلات الشقراء المتداخلة بين اللونين العسلي والاشقر على غرار اطلالة الفنانة يارا.

- اتركي الشعر منسدلا الى الخلف بطريقة مشدودة عند مقدمة الرأس واختاري له التموجات العريضة وفق اطلالة النجمة سيرين عبد النور، ويمكنك ان تزيني مقدمة الشعر باكسسوار ناعم جدا من خلال الدبوس على احد جوانب الشعر. اختاري هذه التسريحة مع المكياج البرونزي لاطلالة خلابة في يوم زفافك.

تسريحة من سلمى رشيد

- لإطلالة شرقية بالشعر المنسدل يمكنك التألق على طريقة الفنانة المغربية سلمى رشيد برفع الشعر كتسريحة ذيل الحصان وتركه منسدلا بشكل عريض خلف الظهر مع تزيين الجبين بإكسسوار فضي براق يمنحك إطلالة شرقية مميزة.

- اذا كنت من محبات الشعر الكيرلي فاختاري إطلالة على غرار الفنانة أحلام بتسريحة شعر مع الغرة المنفوخة من الامام وإكسسوار جانبي.

نضع بين يديك عزيزتي العروس مجموعة صور لفنانات بأجمل تسريحات الشعر المنسدل لتختاري منها ما يناسبك في يومك الأبيض.