اجمل صيحات مكياج العروس من خبراء التجميل اللبنانيين

اختاري اجمل صيحات مكياج العروس البارز والجريء الذي يمكنك اختياره من خبراء التجميل اللبنانيين بأساليب بارزة ومشرقة. فإذا كنت تحبّين اختيار صيحات مكياج العروس الملون أو الطبيعي مع الظلال البرونزية، تابعي أجمل الرسمات التي اخترناها لك.

واكبي اجمل صيحات مكياج العروس من خبراء التجميل اللبنانيين، وطبّقي الخطوات الاساسية التي تجعل إطلالتك الجمالية ساحرة.

صيحات مكياج العروس الزهري

اجمل صيحات مكياج العروس من بلمسات هالة عجم

انتقي اجمل صيحات مكياج العروس الناعم على طريقة اشهر خبراء التجميل اللبنانيين هالة عجم التي ركّزت على اختيار الوان المكياج الزهري والصيفي، مع المحافظة من خلالها على ملامح العروس. فطبّقي رسمات العيون الملونة على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه الزهري اللماع الذي يجعل صيحات مكياج العروس مشرقاً. كما تركّز هالة عجم على تطبيق مكياج عروس ناعم يرتكز على الظلال المات التي تبرز على كامل الجفون العليا والسفلى، مع الحرص على تمرير أحمر الشفاه الطبيعي.

صيحات مكياج العروس البرونزي

اجمل صيحات مكياج العروس من سامر خزامي

أن خبراء التجميل اللبنانيين أمثال سامر خزامي يحرص على تطبيق اجمل صيحات مكياج العروس البرونزي مع دمج هذه التدرجات مع الألوان القوية والسوداء. وغالباً ما يركّز في مكياجه على تمرير التدرجات المشمشية البراقة على كامل الجفون العليا ويتم دمجها بالظلال البنية الملفتة على الجفون العليا. أما بسام فتوح فيختار اجمل صيحات مكياج العروس البرونزي الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة الى الخارج، بالإضافة الى أحمر الشفاه الزهري اللماع والتدرجات البيج الفاتحة التي تجعل إطلالة العروس ساحرة.