مكياج سموكي برونزي للعروس على طريقة ستيفاني صليبا

مكياج سموكي برونزي للعروس يعتبر من أجمل رسمات المكياج المنتظرة والتي يمكنك تطبيقها يوم الزفاف. فلا بد من اختيار مكياج سموكي برونزي للعروس خصوصاً عندما تطبّقيه على طريقة نجمة رمضان 2020 ستيفاني صليبا.

واكبي أجدد الصور التي رصدناها لك، لتعلّم خطوات عمل مكياج سموكي برونزي للعروس على طريقة ستيفاني صليبا.

مكياج سموكي برونزي وبراق

 مكياج سموكي برونزي مشرق للعروس على طريقة ستيفاني صليبا

طبّقي مكياج سموكي برونزي للعروس على طريقة ستيفاني صليبا مع اختيار التدرجات اللماعة والداكنة لتمريرها على كامل الجفون العليا. فكوني مميزة بإطلالتك الجمالية يوم الزفاف، وطبّقي مكياج سموكي برونزي بطريقة تصل الى حدود الحواجب مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع اللون البني اللماع على الجهة السفلى للعينين، لجعل العينين أوسع. كما اختاري من اطلالات ستيفاني صليبا، مكياج سموكي برونزي ولماع مع دمج الظلال الذهبية باللون البرونزي على الجفون العليا، مع تمرير خطوط الكحل البني الساحر على الجهة السفلى لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك.

مكياج سموكي برونزي ومات

 مكياج سموكي برونزي مات للعروس على طريقة ستيفاني صليبا

ولا تتردّدي بتطبيق مكياج سموكي برونزي للعروس على طريقة ستيفاني صليبا، مع تمرير التدرجات المات والفاتحة بكثير من البساطة. كما طبّقي مكياج سموكي برونزي مع الظلال المات والفاتحة على كامل الجفون العليا والسفلى بطريقة تليق ببشرتك يوم الزفاف. والبارز في هذا المكياج خطوات عمل مكياج سموكي برونزي للعروس على طريقة ستيفاني صليبا، تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة على الرموش العليا والسفلى بطرقة تجعل عينك أكثر جاذبية.