للعروس .. طرق للتخلص من الطاقة السلبية في فترة العزل الصحي

عندما تسيطر الطاقة السلبية على العروس في فترة العزل الصحي فإن المشكلة لن تقف عندها فقط بل ستنقل هذه الطاقة الى العريس، وستنعكس أيضا بالسوء على طريقة تعاملها معه، وستجعلها هذه الطاقة تشعر باستمرار بالسلبية تصل الى اليأس في بعض اللحظات وتسبب لها الصداع والاكتئاب والقلق وغيرها من المشاكل النفسية التي لا تنقصها خلال فترة الحجر المنزلي.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس التخلص من الطاقة السلبية في فترة العزل الصحي؟

عندما تسيطر الطاقة السلبية على العروس ستنتقل للعريس

- أولاً عليك أن تنظري لكل ما يجري معك في بداية حياتك الزوجية بإيجابية، فيتحول الحجر مثلاً من سجن إلى دنيا تنفردين بها مع زوجك، وتُصبح الساعات الطويلة التي تقضيها مع الزوج إلى لحظات لا تُعوض تستكشفينه خلالها عن قرب، وينسحب ذلك  على كل يومياتك لتشحني نفسك بالإيجابية.

- وبما أن بعض الأطعمة تساعدك في التخلص من الطاقة السلبية فإننا ننصحك بتناول 7 حبات تمر يومياً صباحاً لتغليف الجسم ضد أي طاقات سلبية خارجية قد يتعرض لها، ويساعد ذلك أيضا في توليد الطاقة الإيجابية الحيوية داخله.

- اشربي كمية كبيرة من السوائل لا سيما الماء لقدرته على شحن الطاقة الداخلية وتخليص الجسم من السلبية.

- حاولي أن تتواصلي يوميا عبر وسائل الاتصال بالأصدقاء والأشخاص الإيجابيين وتجنبي التواصل مع السلبيين لترفعي بذلك طاقتك الايجابية.

- خصصي وقت يومي لممارسة الرياضة مع عريسك في المنزل منها رياضة المشي على جهاز المشي، وأخذ تنفس عميق والاسترخاء يوميا لشحن نفسك بالطاقة الايجابية.

- وبما أن زيارة الأماكن الطبيعية والبحرية مستحيلة في ظل الحجر المنزلي، فما رأيك أن تمنحي نفسك يومياً وقتا خاصا لمشاهدة صورا طبيعية عبر جهاز الكمبيوتر او الهاتف والتعمق في تلك الصور من أجل تخليص جسمك من التوتر وإعادة شحنه بالإيجابية.

تعاملي مع كل الأمور بايجابية واستغلي الفترة للتعرف على زوجك اكثر

- اغتسلي بالملح الخشن وافركي جسمك به لتخليصه من الشحنات السلبية وتعزيز الطاقة الايجابية فيه لاحتواء ملح البحر على مادة اليود الغنية بالأوميجا 3 والتي تزيد هرمون السيرتونين في الجسم.

- تُعد الزيوت من الطرق المهمة لشحن الجسم بالطاقة الايجابية فادهني جسمك مثلا بزيت الزيتون لتوليد ذبذبات إيجابية تخلص الجسم من سلبياته.

- العبادة تُعيد للروح صفاءها وتخلصها من الطاقة السلبية فننصحك بالإكثار من الذكر والصلاة في هذه الظروف، مع المواظبة على مساعدة المحتاجين والتصدّق عليهم لتشعري بالسعادة وتتخلصي من الطاقة السلبية.

كانت هذه أبرز الطرق للتخلص من الطاقة السلبية في فترة العزل الصحي فواظبي عليها للتخلص منها.